وفاء عامر تخوض تجربة جديدة بـ مسلسل «ديفيليه»

وفاء عامر تخوض تجربة جديدة بـ مسلسل «ديفيليه»

 

كتبت: مرهان حسام

تستعد الفنانة وفاء عامر لتصوير مسلسلها الجديد بعنوان «ديفيليه»، ومن المقرر عرضه عبر المنصات الإلكترونية، ويشارك في المسلسل بجانبها إيهاب فهمي، مصطفى درويش، عابد عناني، جيهان خليل، إسلام حافظ، محمد عز وعدد آخر من النجوم ومن إخراج معتز حسام.

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي إجتماعي، من خلال عرض العديد من القضايا والحوادث الإجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت للخروج من هذه الأزمات الصعبة، ولكن يوجد العديد من المشاكل. 

ويذكر أن شاركت الفنانة وفاء عامر بثلاث مسلسلات في الموسم الرمضاني الماضي، وحققوا نجاحًا كبيرًا، وكان يوجد تفاعل عليهم من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

مسلسل «راجعين يا هوى» وقامت بتجسيد شخصية «يسرية»، والمسلسل من بطولة خالد النبوي، نور اللبانية، أنوشكا، وفاء عامر، شريف حافظ، نور النبوي، إسلام جمال، سلمى أبو ضيف وآخرين ومن إخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

كما شاركت في مسلسل «جزيرة غمام» وقامت بتجسيد شخصية «هلالة»، والمسلسل من بطولة كلًا من: طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، وفاء عامر، رياض الخولي، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، ميار الغيطي، إسلام حافظ وعدد آخر من النجوم ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

والجدير بالذكر أنها قامت ببطولة مسلسل «بيت الشدة» وشاركها البطولة كلًا من: أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، من إنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.