وفاة إيهاب جلال تصيب الوسط الرياضي بصدمة كبيرة

 

 

توفى مدرب نادي الاسماعيلي “إيهاب جلال “مما أصاب  الوسط الرياضي بصدمة كبيرة  جراء سماعهم لهذا  الخبر الحزين  واحزان عارمة لدى لاعبي النادي الاسماعيلي.

متابعة انتصار محمد حسين

وفاة ايهاب جلال

عمت حالة من الحزن على الوسط الرياضي المصري، بوفاة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، والمدرب السابق للمنتخب الوطني، وفور إعلان هذا الخبر المفجع، رثى الجميع إيهاب جلال، معبرين عن صدمتهم.

الحالة الصحية واسباب الوفاة 

وكان إيهاب جلال قد تعرض لوعكة صحية كبيرة، دخل على أثرها المستشفى وأجرى عملية تركيب دعامات في القلب، بعدما تم تشخيصه بجلطة في الدماغ، نتيجة انسداد أحد شرايين القلب، وغيب عن الوعي لأكثر من أسبوع، قبل أن تصعد روحها إلى بارئها.

الاتحاد المصري والنادي الأهلي ونادي الزمالك وكل الأندية تنعي الفقيد

نعى كل من الاتحاد المصري والنادي الأهلي ونادي الزمالك وباقي أندية دوري نايل، الكابتن إيهاب جلال داعين الله أن يغفر لله وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

محمد صلاح ينعي الفقيد

ونشر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي، صورة جمعته بإيهاب جلال فترة تدريبه للمنتخب وكتب عليها معلقا:” البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيها جلال”.

عصام الحضري وصدمة الخبر

ووصف عصام الحضري حارس المنتخب الوطني السابق، وفاة كابتن إيهاب جلال بالصدمة المفجعة، وعبر لاعب النادي الأهلي السابق أحمد الشيخ عن صدمته الشديدة قائلا:

“حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سبب في تدمير نفسيتك، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من شكك في ذمتك وشرفك، وأي حد جرح فيك، وكان سبب في تعبك”.

 

ردود فعل نادي الاسماعيلي بعد الوفاة

نشر النادي الإسماعيلي بيانا يرثي فيه مدربه الذي غيبه الموت، قال فيه: ” ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض.

داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

اللحظات الأخيرة من حياة ايهاب جلال

كان  ايهاب جلال صاحب الـ 57 عاما يمكث إيهاب في العناية المركزة لمستشفى القاهرة التخصصي، بعدما أصيب بجلطة في المخ، غيب عن الوعي بسببها، ووضعه الأطباء تحت الملاحظة الدقيقة حتى يتثنى لهم معرفة أخر تطورات حالته الصحية.

 

وكانت حالته في اللحظات الأخيرة قد شهدت تطورا طفيفا، حيث حرك رأسه وقدمه بشكل بسيط للغاية، لكن الأطباء حتى الأن لم يستطيعوا الجزم حول التشخيص النهائي لحالته، خاصة إن الإصابة بجلطة المخ عادة ما تسبب تلف بجزء ما بالجسد.

 

وظل  الفريق الطبي ينتظرإفاقة الكابتن إيهاب جلال بالكامل، ليتمكنوا من إجراء بعض الفحوصات الطبية الدقيقة، للإطمئنان على كفاءة عمل الأجهزة الداخلية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.