رحيل محمود بندق فنان أحببناه دون معرفة أسمه .. تعرف علي مشواره

رحل عن عالمنا الفنان محمود بندق عن عمر يناهز 47 عام

رحيل محمود بندق فنان أحببناه دون معرفة أسمه .. تعرف علي مشواره

رحل عن عالمنا من ساعات الفنان محمود بندق ، عن عمر يناهز 47 عام ، وكان يعاني من مرض السكر بسبب بدانته ، و تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة .

 

بقلم سماح أحمد فايد

وهو الممثل الذى شارك فى فيلم إكس لارج بطولة الفنان أحمد حلمي وعلق السيناريست عمرو فهمى على صفحة التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلاً : إنا لله وإنا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان المحترم الطيب محمود بندق.. الله يرحمك و يغفرلك يا صديقي” .

مشاركة فى فيلم اكس لارج
و بالذكر أن قد شارك الراحل الفنان محمود بندق في فيلم اكس لارج الذى كان بطولة الفنان احمد حلمي ، وتدور أحداث الفيلم حول مجدي وهو شاب بدين يعاني من السمنة الزائدة ، و كان لديه العديد من الصديقات المقربات، لكن بدانته الزائدة تجعلهن لا يفكرن فيه كزوج ، و لاكن مجدى يتواصل مع صديقته دينا التي كان يعرفها منذ الطفولة ويحاول التقرب إليها، لكنه يكتشف أنها تقوم بتحضير بحث لتقدمه في الجامعة عن الحالات البدينة والذى هو واحد منهم وأجريت البحث عن حالتة .

من هو محمود بندق ؟
هو ممثل مصري ، ولد في يوم 12 سبتمبر عام 1977 ، وقد شارك في عدد من الأعمال الفنية ، و منها، مسلسل راجل وست ستات الجزء الثانى عام 2007 وفيلم إكس لارج عام 2011 .

آخر أعماله الفنية
يذكر أن الفنان الراحل محمود بندق قد شارك في عدد من الأعمال الفنية منها “ظرف صحي” ، “ماشيين بالعكس”، “راجل وست ستات” الجزء الثاني. وكان آخر أعمال ، سيت كوم “كيلو بامية” عام 2015 ، بطولة سعيد طرابيك وأحمد فرحات ومجدي عبد الحليم و شارك أيضا فى فيلم “إكس لارج” مع الفنان احمد حلمي وكان الفيلم من أشهر أعماله ، وكان إنتاج عام 2011 وشارك فى البطولة ، الفنانة دنيا سمير غانم، و الفنانة إيمي سمير غانم ، و الفنانة ياسمين رئيس ، و الفنان إبراهيم نصر ، والفنان خالد سرحان ، و الفنانة ناهد السباعي ، و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر و من إخراج شريف عرفة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.