وفاه والد الفنانة مى كساب بعد صراع مع المرض

محمد أكسم

وفاه والد الفنانة مى كساب بعد صراع مع المرض
متابعة محمد أكسم

أعلنت الفنانة والمطربة المصرية مي كساب في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الموافق 23 يوليو خبر وفاة والدها بعد صراع طويل مع المرض,قائلة أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له.. اللهم ارحمه وذلك من خلال، حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى
وكان والد الفنانة مى كساب، تعرض لأزمة صحية كبيرة وخضع بسببها لاجراء عملية
وطلبت الدعاء لوالدها قائلة: “أبويا أحلي حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله”. قد أجرى عملية جراحية منذ أيام ونقل في العناية المركزة وتوفى بعدها بأيام.

واجب العزاء

تتلقى الفنانة مى كساب واجب العزاء على روح والدها الراحل يوم الثلاثاء المقبل وذلك بمسجد المشير طنطاوى بمنطقة التجمع الخامس.
وكان قد وصل جثمان والد الفنانة مي كساب، إلي مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادا لصلاة الجنازة على روحه عقب صلاة الظهر .
حيث تواجدت الفنانة مي كساب داخل المسجد برفقه أسرتها وعدد من الأصدقاء والأهالي، استعدادا لتأدية صلاة الجنازة
وكانت الفنانة مي كساب قد أعلنت وفاة والدها بعد صراع طويل مع المرض كما كشفت عن موعد تشييع الجنازة ومكانها .
وكتبت الفنانة مي كساب في منشور عبر حسابها على انستجرام” أبي في ذمه الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة؛ اللهم اغفر له اللهم ارحمه”.
دنيا سمير غانم تنعى والد مي كساب
نعت الفنانة دنيا سمير غانم، والد الفنانة مي كساب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
وكتبت دنيا سمير غانم: “البقاء لله في والد الزميلة والصديقة مي كساب.. ربنا يرحمه يا رب ويصبرك حبيبتي

اخر اعمال الفنانة المصرية مى كساب

حققت الفنانة المصرية مى كساب نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «اللعبة» بطولة شيكو وهشام ماجد والذي عرض في شهر رمضان وعرض الجزء الأخير منه عبر منصة شاهد.

مي كساب في مسلسل «جعفر العمدة»

كما تـألقت مي كساب في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد والذى اخرجة محمد سامي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.