ياسمين صبرى تستعد لتصوير فيلمها الجديد “المشروع” مع كريم عبد العزيز

ياسمين صبري تستعد لتصوير فيلمها الجديد “المشروع” مع كريم عبد العزيز

تقرير_أمجد زاهر 

تستعد النجمة ياسمين صبري للعودة إلى السينما من خلال فيلمها الجديد “المشروع” – وهو عنوان مؤقت – والذي يجمعها بالنجم كريم عبد العزيز.

من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهد الفيلم في منتصف سبتمبر الجاري، تحت إدارة المخرج بيتر ميمي، الذي يعكف حالياً على اختيار باقي فريق العمل وإبرام التعاقدات الرسمية مع الفنانين المشاركين.

ياسمين صبري تستعد لتصوير فيلمها الجديد "المشروع" مع كريم عبد العزيز
ياسمين صبري تستعد لتصوير فيلمها الجديد “المشروع” مع كريم عبد العزيز

تعاون متجدد بين ياسمين صبري وبيتر ميمى 

 

فيلم “المشروع” ليس التعاون الأول بين ياسمين صبري والمخرج بيتر ميمي، حيث كان الاثنان قد تعاقدا على بطولة فيلم آخر بعنوان “دليلة” قبل أكثر من عام، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ولكن المشروع لم يتم تنفيذه حتى الآن.

في فيلم “دليلة”، كان من المقرر أن تجسد ياسمين شخصية “سوبر هيرو”، وهي شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته سابقاً.

 

عودة ياسمين صبري إلى العمل مع بيتر ميمي في فيلم “المشروع” تأتي بعد فترة من النجاح والتألق في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية،

ما يجعل هذا التعاون محط أنظار الجمهور والنقاد على حد سواء، خاصة أن ياسمين صبري تتميز بأدائها الجذاب وأدوارها المميزة التي حققت بها نجاحات عديدة في الفترة الأخيرة.

ياسمين صبري تستعد لتصوير فيلمها الجديد "المشروع" مع كريم عبد العزيز
ياسمين صبري تستعد لتصوير فيلمها الجديد “المشروع” مع كريم عبد العزيز

اقرأ أيضا: “ياسمين صبرى”: بين الأضواء والجمهور

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي: شراكة فنية ناجحة

 

من جانبه، يواصل النجم كريم عبد العزيز تعاونه المثمر مع المخرج بيتر ميمي، حيث يأتي فيلم “المشروع” كثاني عمل سينمائي يجمع بينهما بعد النجاح الكبير لفيلم “بيت الروبي”، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى 2023 وحقق إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه.

وقد استطاع الفيلم أن يلفت الأنظار ويحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور، مما زاد من الترقب للفيلم الجديد.

 

فيلم “المشروع” سيكون التعاون الخامس بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، حيث سبق وأن عملا معاً في 3 مسلسلات تلفزيونية ناجحة وهي “الاختيار” بجزأيه الأول والثاني، بالإضافة إلى مسلسل “الحشاشين”. هذه الأعمال قد شهدت نجاحات كبيرة وحققت شعبية واسعة، مما يجعل الفيلم الجديد مرتقباً بشكل خاص من جمهور كريم عبد العزيز وعشاق السينما.

 

أحدث أعمال ياسمين صبري وكريم عبد العزيز

 

ياسمين صبري كانت قد شاركت مؤخراً في فيلم “أبو نسب”، الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة في السينما.

الفيلم حقق نجاحاً ملحوظاً وشارك في بطولته عدد من النجوم الكبار مثل ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، ومحمد لطفي، بالإضافة إلى ظهور ضيوف الشرف ماجد المصري وشيكو. الفيلم كان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

أما كريم عبد العزيز، فهو مشغول بتصوير عدد من الأعمال السينمائية والدرامية الجديدة التي تستعد لعرضها في الفترة المقبلة، والتي من بينها مشاريع تاريخية وأكشن تتميز بالقصص المثيرة والأداء الاستثنائي.

 

توقعات مرتفعة لفيلم “المشروع

 

فيلم “المشروع” من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً، خاصة مع وجود هذا الفريق القوي من الممثلين وصناع العمل.

التعاون بين ياسمين صبري وكريم عبد العزيز تحت قيادة بيتر ميمي يضع العمل ضمن قائمة الأفلام المنتظرة لعام 2025.

الجمهور يترقب بشغف هذا العمل الذي يجمع بين نجمتين لامعتين في السينما المصرية، وقصة مشوقة تدور في إطار اجتماعي مع لمسة من التشويق والإثارة.

هذا الفيلم سيضيف إلى رصيد ياسمين وكريم مزيداً من النجاحات في مشوارهما الفني، مما يعزز مكانتهما كأحد أبرز نجوم الشاشة الكبيرة في العالم العربي.

اقرأ أيضا: ياسمين صبرى.. ملكة الأناقة والرشاقة والتزلج 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.