ياسمين صبري تعود للدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات بمسلسل «رحيل»

ياسمين صبري تعود للدراما الرمضانية بعد غياب 3 سنوات بمسلسل «رحيل»

تقرير_أمجد زاهر 

بعد غيابها عن الشاشة الصغيرة لمدة 3 سنوات، تستعد النجمة ياسمين صبري للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل جديد يحمل اسم «رحيل»، والذي تلعب فيه دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد صيام.

 تفاصيل المسلسل وكواليس التصوير

مسلسل «رحيل» هو عمل درامي يتناول قصة فتاة شعبية تتورط في مشاكل ومواقف خطيرة، تهدد حياتها ومستقبلها. الفتاة تدعى «رحيل»، وهي الدور الذي تقوم به ياسمين صبري، والذي يمثل تحديًا جديدًا لها في مسيرتها الفنية.

المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة العدل جروب. ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري وأحمد صيام، النجم حازم سمير، وعدد من الفنانين الآخرين، الذين سيتم الإعلان عنهم قريبًا.

التصوير بدأ خلال الفترة الماضية، و وقد نشرت الشركة المنتجة عبر حسابها على انستجرام، بعض الصور من كواليس العمل، التي تظهر فيها ياسمين صبري وأحمد صيام وحازم سمير والمخرج إبراهيم فخر.

 أعمال ياسمين صبري السابقة وآخر أخبارها

يعتبر مسلسل «رحيل» عودة قوية لياسمين صبري للدراما الرمضانية، بعد أن غابت عنها في رمضان 2021 ورمضان 2022. وكان آخر عمل درامي لها مسلسل «فرصة ثانية»، الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

المسلسل كان من بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

وفي السينما، قدمت ياسمين صبري عدة أفلام ناجحة، منها فيلم «أبو نسب»، الذي يعرض حاليًا في دور العرض، ويشاركها فيه البطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، وعدد كبير من ضيوف الشرف،

والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي. وفيلم «البعبع»، الذي عرض مؤخرًا، ويشاركها فيه البطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ومن بين أخبار ياسمين صبري الأخيرة، حضورها حفل joy awards في السعودية، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا باللونين الأسود والبني، وتحدثت عن حبها للسفر وسعادتها بنجاح فيلمها «أبو نسب». كما أعربت عن استيائها من الأدوار الشيك التي تقدمها، ورغبتها في تقديم أدوار شعبية تصل بها إلى الجمهور الغلابة، وذلك في جلسة حوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.