ياسمين عبدالعزيز وإطلاله جديدة بملابس ذهبية .. تفاصيل

ياسمين عبدالعزيز وإطلاله جديدة بملابس ذهبية .. تفاصيل

متابعة / محمد أكسم

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها بمقطع فيديو جديد لها، من كواليس عمل فني جديد تقوم به، ولكنها حرصت على عدم الإفصاح عن أي معلومات عنه.
ياسمين عبد العزيز تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن مبكر ، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب بطولة سميرة احمد والذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع الفنان المصرى أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.
اطلالة انيقة


وقد نشرت ياسمين الفيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، خطفت خلاله الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أنظار جمهورها ومتابعيها وظهرت خلاله بإطلالة أنيقة حيث ارتدت ملابس باللون الذهبي، مع بعض الإكسسوارات الرقيقة، اثناء جلسة تصوير لها.ومن الناحية الجمالية وقد اعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وحسنها وتألقها.
شاركت مؤخرا الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز في مسلسل “ضرب نار”رفقة زوجها الفنان المصرى أحمد العوضي، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضى٢٠٢٣.
وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “زي القمر وبتجنني”، “المرأة كما يجب أن تكون” “بطل الكون مش وحش الكون بس” “ماشاء الله ربنا يحفظك”.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يعتبر المسلسل العربى والاكثر مشاهدة ضرب نار هو آخر أعمال الفنانة المصرية المتألقة ياسمين عبد العزيز ويأتي بالتعاون مع زوجها الفنان المصرى الكبير أحمد العوضي
والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

أبطال مسلسل «ضرب نار»

ومن ابطال المسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ومها نصار وأحمد صادق وسهير المرشدي، وهدى الإتربي ، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.