يسرا محنوش وسعد لمجرد عندهم فكرة بتوقيع الموسيقار طلال

يسرا محنوش وسعد لمجرد عندهم فكرة بتوقيع الموسيقار طلال

 

فى أحدث إطلالة لهم أعلن النجم المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، عن ديوتو غنائي جديد يجمعه بالفنانة والمطربة التونسية يسرا محنوش.

 وقد صنعت الفنانة التونسية المطربة يسرا محنوش اسما لامعا ونجاحا كبيراً وملحوظاً فى الوسط الغنائى على مستوى الوطن العربى فقد حققت أغنياتها انتشارا كبيرا بين الأجيال المختلفة وهذا ماجعلها تحقق شعبية كبيرة فى وقت قصير.

 وذلك بفضل حنجرتها الذهبية صوتها الطربي القوي الذي تطوعه لغناء أنماط الموسيقى العربية المتنوعة والمختلفة

وقد نشرت الفنانة التونسية يسرا محنوش ، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” برومو أغنيتها الجديدة ، بعنوان ” عندي فكرة ” والذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

قريبا مفاجأة

كما علقت عليه قائلة “قريبا مفاجأة” من الحان الموسيقار طلال ، ومع صديقي الفنان سعد المجرد ، دون ان تذكر أية تفاصيل إضافية بموعد طرح العمل بشكل رسمين وتفاصيل تخص العمل الجديد .

نجوم العرب

والفنانة يسرا محنوش من أهم الأصوات العربية ، ويعتبر صوتها غذاء للروح ، وصوتها مصدر للإلهام والإبداع ، ليكتب اسمها في أعلى هرم مع النجوم العرب .

أعمالها القادمة

 وعلى ما يبدو أن هنالك تحضيرات ضخمة من قبل فريق عملها لطرح العديد من الأعمال الفنية بالفترة المقبلة التي تمت ضمن ورشات عمل فنية كبرى بين عدة مدن عربية وهذا ما سيعلن عنه لاحقا.

ويذكر أن يسرا مطربة تونسية ولدت عام 1987 وهى فنانة معروفة فى بلادها منذ أن كانت فالثامنة من عمرها،وهى من عائلة تونسية  فنية عريقة و الدها الشاعر الغنائى حبيب محنوش ووالداتها المطربة هزار وشقيق والدها فنان ممثل يدعي حسن محنوش.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.