يسرا مسعودي تودع حكايات وتشارك في الجزء الخامس

محمود قنديل 

يسرا مسعودي ممثلة تونسية، تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس حيث تخصصت في مسرح الطفل، وقدمت عدد من المسلسلات الدرامية منها (أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب)،

 

يسرا مسعودي

 

تعمل على تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي، كما خاضت أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم (كارما) مع المخرج خالد يوسف.

 

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

 

الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هانى وإشراف على الكتابة أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة المنتج طارق الجناينى، وبطولة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، رمزى لينر، أحمد كرارة، محمد يسرى، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، تامر هشام وناهد رشدى.

 

أعمال شاركت بها يسرا المسعود ي

 

شاركت في مسلسل (أقفاص بلا طيور) 2009 بدور (زهرة)، ومسلسل (عاشق السراب) 2009 بدور (مي)، ومسلسل(الزوجة الخامسة) 2013 بدور (خديجة)، ومسلسل (وردة و كتاب) 2016 بدور (منال)، وفيلم (سوزان).

 

 

يسرا مسعودي ممثلة تونسية، تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس حيث تخصصت في مسرح الطفل، وقدمت عدد من المسلسلات الدرامية، منها: (أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب)، 

يسرا مسعودي
يسرا مسعودي
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.