يوم فرحي مكانش معايا ولا مليم من أبرز تصريحات محمد ثروت في «سهرانين»

يوم فرحي مكانش معايا ولا مليم من أبرز تصريحات محمد ثروت في «سهرانين» 

 

كتبت: أحلام محمود سيد

ظهر الفنان محمد ثروت أمس الجمعة، بصحبة الفنانة عائشة بن أحمد في خلال لقاء تليفزيوني له في برنامج “سهرانين”مع النجم أمير كرارة، و الذي يعرض عبر شاشة قناة ON.

 

و قد قام الفنان محمد ثروت بالكشف عن العديد من المواقف في حياته الشخصية، و في كواليس الأعمال التي شارك بها، ومن أبرز تصريحاته في برنامج “سهرانين”، حيث ظهر في الجزء الثاني من الحلقة:

 

– الزعيم أشاد بموهبته، في خلال كواليس مسلسل “مأمون و شركاه”،الذي تم عرضه عام 2016،حيث قال ثروت : سماني العفريت، أول يوم تصوير ليا مع الزعيم كان اختبار صعب جدا، عنده خبرة فنية يقدر يعرف منها أنت ممثل كويس ولا لأ من أول جملة.. بعد المشهد قال للمخرج ده عفريت جبته منين، بعدها حصلت كيمياء بيني وبينه.

 

-بحب أقرأ ميكي وأنا في الحمام وبخلص المجلد كله وبعدين أخرج، ولما اتجوزت جبت هدية لمراتي سيف بينور، عشان لو النور قطع نلعب به أنا وهي مع بعض.

– و أوضح أنه يحب شراء لعب الأطفال، قائلًا: ممكن أدخل أنا وابني المحل وهو ما يشتريش وأنا أخرج ب 3 أو 4 لعب ليا لأني بحب أكون طفل.

 

-كشف محمد ثروت عن التحضير للجزء الثاني من فيلم” بنك الحظ”،و انه سيضم نفس الأبطال ومن إخراج أحمد الجندي.

 

-كما تحدث عن يوم زفافه، قائلًا: يوم فرحي ما كانش معايا ولا مليم والساعة 12 الضهر جالي شغل دوبلاج لكروتون وروحت وخلصت متأخر و وصلت الفرح 10 بالليل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.