بالصور / مفاجأة “عمرو دياب” في حفل جدة وموعد حفله القادم والبومه الجديد

9B94F0BD-5C69-482A-969B-E7B97FC997AC
عمرو دياب

بالصور / مفاجأة “عمرو دياب” في حفل جدة وموعد حفله القادم والبومه الجديد

تألق المطرب الكبير عمرو دياب في أحياء حفلا جماهيريا كبيرا وناجحا أمس الجمعة وذلك بمدينة جدة بالسعودية.
الحفل شهد حضورا جماهيريا كبيرا يعد الأكبر في الحفلات التي اقامتها هيئة الترفية السعودية حيث تم الإعلان عن نفاذ تذاكر الحفل بالكامل قبل أيام من موعده.
عمرو دياب الشهير بالهضبة قدم في الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياته القديمة والجديدة ايضا .

وفاجأ جمهوره بغناء أغنيته الجديدة «هيعيش يفتكرني »من ألبومه الجديد سهران وذلك بعد دعوته للموزع الموسيقى نادر حمدي للصعود إلى المسرح وعزفها على البيانو بالإضافة إلى أغنية «وحشتيني»، التي وزعها نادر حمدي منذ ١٥ عاما في ألبوم «ليلى نهاري».
وقدم عمرو دياب لجمهور الحفل الشاعر تامر حسين والذي تعاون مع الهضبة في العديد من الأغنيات، وقال عمرو إن تامر هو مؤلف أغنية يتعلموا التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها في ألبومه «كل حياتي» ، موضحا أن تامر هو مؤلف أغنية «هيعيش يفتكرني» وأن له أعمال مميزة في الألبوم الجديد «سهران».
ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد يوم ١٢ فبراير الجاري. كما سيحيي نهاية الشهر حفلا كبيرا بمركز المنارة للمؤتمرات للاحتفال بإطلاق الألبوم

7BAE773A-C44F-4F13-A0D8-5C67DAD7B085
عمرو دياب

عمرو دياب (11 أكتوبر 1961 – ) مغنٍ مِصري، يعد واحدًا من أشهر المطربين في الوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية، تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

معلومات شخصية عن الفنان عمرو دياب

عمرو دياب (11 أكتوبر 1961 – )، مغنٍ مِصري، يعد واحدًا من أشهر المطربين في الوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها الإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسية، تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

اسم الولادة
عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب
الميلاد
11 أكتوبر 1961 (العمر 58 سنة)
بورسعيد
الجنسية
مصر
الطول
180 سم
الديانة
الإسلام
الزوجة
شيرين رضا ز.1989-ط.1992)
زينة محمد عاشور
أبناء
4
عدد الأولاد
4 تعديل قيمة خاصية (P1971) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
اللقب
الهضبة
النوع
مصري، بوب، ريذم أند بلوز
نوع الصوت
شرقي
الآلات الموسيقية
جيتار، بيانو
آلات مميزة
جيتار

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.