صفقات من العيار الثقيل يوقعها فريق الزمالك من أجل المنافسة الشرسة

صفقات من العيار الثقيل يوقعها فريق الزمالك من أجل المنافسة الشرسة.

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

تعاقد المسؤولون في فريق الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين المحترفين والمحالين، لكي يتم تدعيم صفوف الفريق في بداية موسم الدوري والبطولة الإفريقية.

 

حيث تعاقدت إدارة الفريق برئاسة المستشار مرتضى منصور مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن لم يعلن الفريق إلا عن التعاقد مع أربعة لاعبين فقط، وينتظر الجمهور ويترقب الإعلان الرسمي عن باقي الصفقات المرتقبة، ليتم دعم الفريق بشكل معنوي.

 

1/زكريا الوردي 

 

وكانت أول صفقات الفريق هو اللاعب المغربي زكريا الوردي، قادمًا من فريق الرجاء المغربي، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

وكان قدوم هذا اللاعب، كي يعوض مركز طارق حامد في خط الوسط، الذي رحل عن صفوف الفريق وذهب إلى فريق اتحاد جدة ليخطوا أول خطوة نحو احترافية، وكان قد سبقه اللاعب فرجاني ساسي إلى فريق الدحيل القطري.

 

2/ إبراهيما نداي 

 

انضم اللاعب السنغالي إبراهيما نداي إلى فريق الزمالك، ليصبح ثاني صفقة في تاريخ النادي خلال هذا الموسم، وكان يلعب لصالح فريق وادي دجلة وفريق لوزرين السويسري.

 

وخاض مع الفريق أول لقاء له في مباراة سوبر كأس لوسيل، الذي انتهى بخسارة فريق الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/1.

 

3/ عودة لاعب الفريق من جديد

 

عاد حارس مرمى الفريق السابق محمد صبحى بعد عودته من إعارته الذي قضاها في فاركو، نظرًا لحاجة الفريق إليه بعد رحيل محمد أبو جبل عن صفوف الفريق ذاهبًا إلى البنك الأهلي.

4/ ثنائي بيراميدز 

 

تعاقد مسؤولي الفارس الأبيض مع عمر جابر وعماد دونجا، لاعبي فريق بيراميدز، ولكن تعرض دونجا لإصابة قوية أثر مشاركته في مران منتخب الفراعنة، وهي قطع في غضروف الركبة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.