مسلسل عمر أفندى يتصدر التريند وليفربول يستعين بمشهد منه إحتفالا بـ محمد صلاح

مسلسل عمر أفندى يتصدر التريند ويكسر كافة القواعد وذلك بعد جذبه لملايين المشاهدين ليس في مصر فحسب بينما في العديد من الأقطار العربية وذلك علي عكس كافة التوقعات قبل بدأ عرضه .

كتبت / أميرة شيحة

مسلسل عمر أفندى ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية الكوميدية وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب إلي جانب كوكبة من الفنانين أصحاب الأسماء الكبيرة والمعروفة.
ولعل من أبرز الفنانين الذين شاركوا في بطولة المسلسل رانيا يوسف ، أحمد حاتم ، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان
المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وقام بإخراجه عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل وتقع أحداثه في 15 حلقات.
ونجح في جذب قطاع كبير من الجمهور منذ عرض حلقته الأول وتضاعف جمهوره ومؤشر البحث عن قصته ومواعيد عرضه طيلة الأيام الماضية .

الصفحة الرسمية لـ نادي ليفربول

وفي مفاجأة أخرى أسعدت بلا شك صناع العمل وأبطاله والمشاركين فيه قامت الصفحة الرسمية لـ نادي ليفربول بنشر صورة اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على نادي مانشستر يونايتد .

حاجة 13 خالص

فقد قامت الصفحة الرسمية للنادى الإنجليزى الشهير بالإحتفال بنجمه “مو صلاح” بطريقة مختلفة ومميزة
حيث أستعانت صفحة نادى ليفربول بجملة من مسلسل “عمر أفندى” وهى “حاجة 13 خالص” .
وهى ما تعنى شيئ جميل ومفرح فقد كانت هذه الجملة منتشرة بقوة فى حقبة الأربعينات من القرن الماضى وجاءت على لسان “زيزى” التى تقوم بدورها الفنانة أية سماحة ضمن أحداث المسلسل ولفتت الأنظار نحوها بشدة .

مسلسل عمر أفندى

ومالا يعرفه الكثيرين أن المسلسل الناجح “عمر أفندي” كان من المقرّر أن يحمل أسم مختلف تماما هو “السرداب” وكان من المقرر أن يعرض بهذا الأسن وذلك قبل أن يقوم صناع العمل بإتخاذ قرار تغييره إلى عمر أفندي وذلك قبل عرضه مباشرة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.