الشيخ محمود التهامي يحيي حفله الرابع ” أونلاين ” مع فرقة الحضرة بعد نجاح مبادرته

د. أحمد عبد الصبور

إستمراراً لمبادرته خليك فى البيت أحيا الشيخ ” محمود التهامي ” نقيب المنشدين يوم الجمعة فى الثالثة عصراً حفل أولان لاين مع فرقة الحضرة .

ويعتبر هذا الحفل هو الحفل رقم أربعة بعد المبادرة التى أطلقها ” محمود التهامي ” تحت شعار خليك فى البيت في إطار الإلتزام بقرار منع التجمعات التي أقرتها الدولة مؤخراً ، في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية ، وحرصه على إحياء الإحتفالات بذكرى آل البيت والمناسبات الدينية كما أعتاد إحيائها منذ سنوات طويلة .

وكان الحفل الأول أونلاين للشيخ ” محمود التهامي ” من خلال إحيائه لمولد السيدة زينب من المنزل بشكل مختلف من خلال بث الحفلة أون لاين للجمهور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، بعد أن بدأ الحفل بمداخلة مع الإعلامي ” رامي رضوان ” على قناة دى أم سي .

وأيضاً أستعانت بالشيخ ” محمود التهامي ” وزارة الشباب والرياضة لإحياء حفلاتها منذ أيام ، على مسرح الوزارة على الهواء مباشرةً ، وذلك على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة .

وكان الحفل الثالث للشيخ ” محمود التهامي ” بالأمس فى الليلة الختامية لمولد عبد الرحيم القناوى ، « أون لاين » ، بالتزامن مع إحياء ليلة النصف من شعبان .

الشيخ محمود التهامي
الشيخ محمود التهامي

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.