الآلاف يتابعون محمود التهامى فى ليلة ختام مولد أبا الإخلاص الزرقانى أونلاين مع على الهلباوى

 

الآلاف يتابعون محمود التهامى فى ليلة ختام مولد أبا الإخلاص الزرقانى أونلاين مع على الهلباوى

80967CFE-BC2E-422B-BF3D-1090774E15FA
محمود التهامي

كتبت : مديحة عاشور

أحيا الشيخ محمود التهامى نقيب المنشدين والفنان على الهلباوى، مساء اليوم الجمعة، الليلة الختامية لمولد سيدى أبا الإخلاص الزُرقانى “أون لاين”، وتم عرض الحفلة على قناة التهامى عبر اليوتيوب.

ويعتبر هذا الحفل هو الحفل الخامس بعد المبادرة التى أطلقها محمود التهامى تحت شعار خليك فى البيت، وكان أول من قام بإحياء حفل أونلاين، في إطار الالتزام بقرارا منع التجمعات التي أقرتها الدولة مؤخرًا، في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية، وحرصه على إحياء الاحتفالات بذكرى آل البيت والمناسبات الدينية كما اعتاد إحيائها منذ سنوات طويلة.

وكان الحفل الأول أونلاين للتهامى من خلال إحيائه لمولد السيدة زينب من المنزل بشكل مختلف من خلال بث الحفلة أون لاين للجمهور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بعد أن بدأ الحفل بمداخلة مع الإعلامى رامى رضوان على قناة دى ام سى.

وأيضا استعانت بالتهامى وزارة الشباب والرياضة لإحياء حفلاتها منذ أيام، على مسرح الوزارة على الهواء مباشرةً، وذلك على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.

وكان الحفل الثالث للتهامى فى الليلة الختامية لمولد عبدالرحيم القناوى، «أون لاين»، بالتزامن مع إحياء ليلة النصف من شعبان.

رابع حفلاته أونلاين بالمشاركة مع فرقة الحضره، وسط تفاعل آلاف المتابعين من محبى ومريدى الشيخ محمود وجمهور الإنشاد الدينى.

وأبو الإخلاص الزرقاني هو الشيخ برهان الدين بن أحمد بن محمد علي بن محمد الزرقاني، وهو مؤسس الطريقة “الإخلاصية الصوفية العليا

وقال التهامى، عبر حسابه على فيس بوك: “آل البيت أفضالهم علينا كتير ومينفعش تمر ليهم أى ذكرى بدون إحياءها، لكن نظراً للظروف التى نمر بها والعالم كله يمر بها ان شاء الله هنحييها من البيت”.

F0CEA9B7-5D07-4CB5-AB0B-45916FAF5D9F
الشيخ محمود التهامي
C83149E5-4574-4A0B-A3B0-4DDF03A679EC
محمود التهامي
CD6530DB-E382-4FB3-85FA-F66CD778459D
التهامي
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.