الفاشون ديزاينر ” مروة جمال ” : الجواكت الوتر بروف مستمرة في شتاء 2020

د. أحمد عبد الصبور

قالت الفاشون ديزاينر “ مروة جمال ” ، في فصل الشتاء حيث الصقيع يفضل أن نرتدي ملابس تقينا من برودة الجو ويجب أيضاً أن تتميز بالأناقة والشياكة ، ولعل أهم قطعة نحرص على إختيارها في فصل الشتاء هي الجاكت .

وأكدت الفاشون ديزاينر أن الجواكت الوتر بروف مستمرة كموضة للشتاء ، حيث تتميز بمرونتها الشديدة ، حيث إنها من القطع التى يمكن إرتدائها فى جميع درجات الحراراة سواء كانت شديدة البرودة وحتى المتوسطة ، فتوجد من تصميماتها الجواكت الثقيلة ، كما توجد الجواكت الخفيفة نسبياً ، والتى تتناسب مع درجات الطقس المتوسطة أثناء المطر كتلك التي نعيشها في هذا الفصل .

ونصحت “ مروة جمال ” البنات بضرورة الإختيار منها ما يناسبك على حسب درجات الحرارة ، وكوني واثقة من حصولك على حماية تطرد مياه الأمطار وتحميكِ من البلل .

وأوضحت الفاشون ديزاينر ” مروة جمال ” أن للجواكت ” الوتر بروف ” تصميمات عديدة ومختلفة تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات في فصل الشتاء ، بداية من التصميمات الكاجوال ذات الألوان الزاهية كالفسفوري ، والأحمر والسيلفر العصري ، كما يوجد منها التصميمات السيمي فورمال الطويلة ، ذات الألوان الهادئة التي ترتديها الفتيات من أجل إطلالات العمل أو حتى الإطلالات السيمي فورمال البسيطة الليلية .

مروة جمال
مروة جمال

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.