الإعلامية كارما سليم تكشف النقاب عن برنامجها الجديد ” قهوة بلدى”

 

 

تحدثت الإعلامية كارما سليم عن كواليس البرنامج وإحلامها القادمة وسر رفضها التمثيل
عبر خطوة جديدة وهامة في مشوارها الإعلامى تعاقدت الإعلاميه الشابة الجميلة كارما سليم علي تقديم برنامج جديد وءلك علي شاشة قناة dmc سيتم إذاعته كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعه التاسعه مساء .

البرنامج يحمل عنوان ” قهوه بلدي” سيناقش مجموعة من القضايا الفنية والإجتماعية ويتطرق لأهم وأحدث المستجدات علي الساحة ويشغل بال الجميع من الأسر بوجه عام .
ويستحوذ علي إهتمامات الشباب والفتيات بوجه خاص .

 

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

الإعلامية الجميلة كارما سليم أكدت إنها ستستضيف بالبرنامج كوكبة من كبار النجوم في مصر والوطن العربي حيث سيظهر في كل حلقة فنانين ونجوم مختلفين عما سبق لها إستضافتهم في حلقات سابقة .
وأكدت علي إنها بعد نجاح التجربة ووصولها للمشاهدين ستقدم مجموعة مفاجأت أخرى في الفترة القادمة .

الإعلامية كارما سليم
الإعلامية كارما سليم

دراسة القانون والإعلام

من المعروف أن الإعلامية الشابة كارما سليم تخرجت من كليه حقوق جامعه القاهرة قبل ثلاثة أعوام تحديدا في عام ٢٠٢١ .
وعقب تخرجها التحقت بالجامعه الامريكيه لدرسه الإعلام قسم اذاعة وتلفزيون .

اقراايضانجوم الفن والسياسة والإعلام يشاركون في الإحتفال بعرض كارما(صور)

كما عملت بالمملكة العربية السعودية بشركة عامر العرجاني وهى شركة كبيرة متخصصة في إنتاج الإعلانات وتؤكد إنها إستفادت بشكل كبير من خلال عملها بهذه الشركة المتخصصة حيث تعرفت علي الكثير من كواليس عالم الميديا والإعلانات كما اثقلت موهبتها بشكل كبير .
فمن المستحيل كما تؤكد أن يحقق الإعلامى نجاحا إذا ما اعتمد علي الجانب النظرى فقط فيجب الدخول في الحياة العملية والإحتكاك بشكل مباشر بهذا العالم المثير الذى يشهد كل يوم الكثير من التطورات .


سر إختفاء مذيعات كثيرات

ومن هنا فنجد كما تقول إعلاميين يظهرون في فترة ما وسرعان مايبتعدون ويصبح لاوجود لهم علي ساحة المنافسة والسر في هذا يعود لكونهم لم يقوموا بتطوير أنفسهم وأدواتهم بشكل مستمر لمواكبة الساحة فيبتعدون عن المنافسة ويختفون رويدا رويدا .
وعن المذيعة أو الإعلامية التى تتخذ منها مثل أعلي قالت بلا تفكير أو تردد هى بكل تأكيد : الإعلامية المتجددة دائما منى الشاذلي .
فتضعها كما تقول نصب عينيها حيث نجحت بجدارة في كل البرامج التى قدمتها ولم ينجح أحد في التأثير علي مكانتها أو سحب البساط من أسفل أقدامها عبر سنوات طويلة.


حلم التمثيل متى وكيف ..

وعما إذا كانت تلقت عروض بالوقوف أمام الكاميرات كممثلة تقول : حدث هذا بالفعل فقد تلقت مجموعة عروض للتمثيل سواء داخل مصر أو بأقطار عربية أخرى إلا إنها أعتذرت عنها جميعا ليس لشئ سوى إنها ترغب في تأكيد وجودها أولا كإعلامية قادرة علي تحقيق نجاحات كبيرة ومؤثرة .
وذلك بتقديم برامج هادفة ومؤثرة في كافة المجالات كما تحلم وتتمنى وكما توقع لها الكثير من أساتذة الإعلام والمتخصصين ممن شجعوها بقوة علي خوض التجربة واتفقوا علي إختلافها عن كل الإعلاميات المتواجدات علي الساحة حاليا وهو ماتتمنى تأكيدة .
ومن ثم فأن أى شئ أخر بالنسبة لها مؤجل حتى تحقق هذه الخطوة فهى الأهم بالنسبة لها .

كواليس شيقة وجذابة

وعن الكواليس الخاصة ببرنامجها الجديد ” قهوة بلدى ” رفضت كارما الحديث عنها وأكدت إنها تفضل الصمت حاليا ليكون كل شئ خاص بالبرنامج سواء علي صعيد الضيوف أو الفكرة أو أى شئ أخر بمثابة المفاجأة للجمهور .

اقرا أيضاالإعلامي محمد نجم الدين يتألق في عده برامج حديثه.

 

فهى من النوع الذى لايحب الحديث عن نفسه بقدر ماتفضل ترك هذا لجمهور المشاهدين .
وهو مايهمها كما تقول في المقام الأول والأخير فتتمنى دائما أن تكون عند حسن ظن الجمهور بها وتكون إطلالتها عليه خفيفة فينتظر ظهورها ولايمل من رؤيتها علي الشاشة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.