«ضربها بمطواه ورمى عليها مولوتوف».. سيدة تشكو بلطجة شقيقها

«ضربها بمطواه ورمى عليها مولوتوف».. سيدة تشكو بلطجة شقيقها

 

ضربها بمطواه .. كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تقدمت سيدة من دائرة مركز شرطة دمياط بشكوى ضد شقيقها متهمة إياه بالتعدي عليها وضربها بسلاح أبيض وإلقاء زجاجة مولوتوف عليها.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

تفاصيل الشكوى

وأوضحت التحريات أن السيدة تقدمت بشكوى ضد شخص له سوابق جنائية، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شقيقها بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته بجروح قطعية وكدمات. وأضافت الشاكية أن المعتدي قام أيضاً بإلقاء زجاجة تحتوي على مادة قابلة للاشتعال داخل ورشة والدها، مما زاد من خطورة الوضع.

تحقيقات الشرطة

ضربها بمطواه
ضربها بمطواه

ضربها بمطواه ..من خلال التحقيقات، تبين أن الخلاف بين الطرفين يعود إلى مشاكل جيرة بين الشاكية ووالدها، وهو مالك ورشة، وبين المعتدي. وقد تصاعدت الخلافات إلى درجة الاعتداء الجسدي وإلقاء مواد حارقة، مما دفع الشاكية إلى التقدم ببلاغ للشرطة.

تطورات الحادثة

وأشارت التحقيقات إلى أنه في وقت لاحق نشب شجار آخر بين شقيق الشاكية والمعتدي، حيث تبادل الطرفان الاعتداءات، وتم تحرير محضرين بالواقعتين في مديرية أمن دمياط. وقد أكدت الشرطة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حينها، وأن النيابة العامة قد تولت التحقيق لمتابعة مجريات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي.

 

 جهود الشرطة

 

تواصل الشرطة جهودها للتحقيق في الحادث وضمان العدالة للطرف المتضرر، حيث تعمل على جمع الأدلة والاستماع إلى أقوال الشهود للتأكد من صحة الادعاءات المقدمة في البلاغ. ومن المتوقع أن تسفر التحقيقات عن تقديم المعتدي للعدالة في أسرع وقت ممكن، مع التأكيد على حماية المواطنين من أعمال البلطجة والتعدي.اقرا أيضا إصابة شخص نتيجة تعدي جاره عليه بسلاح

 

سير العدالة

 

بهذا السياق تشدد الأجهزة الأمنية على أهمية التعاون مع السلطات في تقديم البلاغات حول أي أعمال عنف أو تهديد، لضمان سلامة المواطنين وسير العدالة بشكل فعال.

اقرأ أيضا القبض على إبن يطعن والده بسلاح أبيض

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.