مي عمر ونجلاء بدر .. الأزمة بدأتها الثانية فقامت الأولي بإشعالها والأصدقاء سعداء

مي عمر ونجلاء بدر .. الأزمة بدأتها الثانية فقامت الأولي بإشعالها والأصدقاء سعداء

مى عمر ونجلاء بدر .. عادت الأحاديث من جديد عن تصاعد الخلافات بينهما بعد التصريحات التى ادلت بها الأولي خلال الساعات الماضية عن تفاصيل الخلاف وسر تصاعد الأزمة بهذا الشكل .

كتبت / أميرة شيحة

فقد شهد الوسط الفني المصري حالة من الجدل الكبير بسبب الخلاف الذي نشب بين الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر.
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار الخلاف وأسبابه، وأصبحت تلك القضية حديث الكثيرين ، مما أثار اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام.
فما هو حقيقة هذا الخلاف؟ وما هي تصريحات مي عمر التي أثارت مزيدًا من الجدل حول الموضوع؟ هذا ما سنتطرق إليه بالتفصيل في هذا المقال.

اقرأ ايضا

مي عمر وانطلاقها فى دراما رمضان 2025 بمسلسل إش إش

بداية الأزمة
تعود جذور الخلاف بين مي عمر ونجلاء بدر إلى أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما، حيث نشب بينهما خلاف خلف الكواليس.
وفي تصريحاتها الجديدة أكدت مى أن نجلاء بدر هى التى بدأت بالهجوم عليها وعلي زوجها المخرج محمد سامى دون سبب مفهوم قبل أن تحاول مصالحتهما والإعتذار لهما عما بدر منها .
وهكذا بدأ الخلاف بسيطًا ، إلا أنه تحول إلى أزمة كبيرة بعد أن انتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم نجلاء بدر على مي عمر وزوجها

من خلال تصريحات مي عمر في إحدى المقابلات التلفزيونية، أكدت أن نجلاء بدر قد قامت بمهاجمتها هي وزوجها المخرج محمد سامي، مما أشعل نار الخلاف بينهما. وذكرت مي عمر أن نجلاء لم تكتف بالانتقادات الفنية، بل وجهت كلمات جارحة لها ولزوجها على المستوى الشخصي، مما جعل الأزمة تأخذ منحى أكثر تعقيدًا.

مي عمر أبدت استيائها من تصرفات نجلاء بدر واعتبرت أن الهجوم لم يكن مبررًا، خاصةً أنه تجاوز حدود العمل الفني. ورغم محاولات البعض التوسط لحل الخلاف، إلا أن الأمور ازدادت تعقيدًا بعدما أبدت مي عمر عدم رغبتها في التصالح في تلك الفترة.

تصريحات مي عمر حول محاولات الصلح

مي عمر قالت في تصريحاتها الجديدة أن نجلاء بدر عادت لمحاولة التصالح معها وزوجها بعد أن انتقدتهما بشكل علني. وقالت مي عمر في تصريحها: “بعض الأشخاص لا يعرفون ماذا يريدون، يهاجمونك ثم يحاولون التصالح وكأن شيئًا لم يكن”.

هذه التصريحات أثارت موجة من التفاعل بين جمهور الفنانتين، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لمي عمر ومدافع عن حقها في الدفاع عن نفسها، وبين من يرى أن الأزمة كانت من الممكن حلها بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

رد نجلاء بدر

لم تقف نجلاء بدر مكتوفة الأيدي بعد تصريحات مي عمر، فقد ردت بدورها على الانتقادات التي وجهتها لها مي.
وفي مقابلة تلفزيونية، نفت نجلاء بدر معظم ما قالته مي عمر، معتبرة أن الخلاف قد تم تضخيمه من قبل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. كما أكدت أن حديثها عن مي وزوجها لم يكن يحمل أي نية سيئة، وأنه كان عبارة عن انتقادات فنية بحتة.

نجلاء بدر أبدت أسفها لأن الخلاف بينهما تحول إلى حديث للناس، لكنها أكدت في الوقت ذاته أن التصالح بينهما لن يكون ممكنًا إذا استمرت مي عمر في التمسك بموقفها الحالي.

تصعيد الخلاف على مواقع التواصل الاجتماعي

مع تصاعد الأزمة بين الفنانتين، لم تقتصر المشكلة على التصريحات الإعلامية فقط، بل انتقلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام جمهور الفنانتين بالمشاركة في النقاش، مما زاد من حدة الأزمة. ولجأ بعضهم إلى الهجوم على الطرف الآخر، وهو ما جعل الأزمة تستمر وتتصاعد يومًا بعد يوم.

مي عمر لم تكتف بالتصريحات التلفزيونية، بل قامت أيضًا بنشر بعض التغريدات التي تنتقد فيها سلوك نجلاء بدر، معتبرة أن محاولاتها للتصالح جاءت بعد أن فقدت مصداقيتها أمام الجمهور. وأضافت أن ما حدث لا يمكن تجاوزه بسهولة، خاصةً أن الهجوم كان على مستوى شخصي وليس فقط على مستوى العمل الفني.

التداعيات على مستوى العمل الفني
هذا الخلاف الكبير بين الفنانتين أثر بشكل واضح على علاقتهما داخل الوسط الفني، حيث تم تداول أخبار عن احتمالية عدم تعاونهما مجددًا في أي عمل فني مستقبلي. بعض المخرجين والمنتجين أبدوا تخوفهم من التعامل معهما في نفس العمل، خشية أن تتكرر الأزمة مرة أخرى.

ورغم أن الوسط الفني مليء بالخلافات والمشاحنات، إلا أن الأزمة بين مي عمر ونجلاء بدر أخذت طابعًا خاصًا نظرًا للانتقادات العلنية والهجوم المتبادل بينهما، وهو ما قد يؤثر على صورتهما أمام الجمهور.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.