روبي تكذب وتزور تاريخ ميلادها .. تقول أن عمرها 27 سنة والحقيقة نكشفها هنا .. كشف حساب

خالد فؤاد الصحفي يكشف كذبة روبي في يوم مولدها ويكشف عمرها الحقيقي

روبي تكذب وتزور تاريخ ميلادها .. تقول أن عمرها 27 سنة والحقيقة نكشفها هنا .. كشف حساب

خالد فؤاد الصحفي يكشف كذبة روبي في يوم مولدها ويكشف عمرها الحقيقي

روبي تكذب وتزور تاريخ ميلادها .. قبل التطرق لتفاصيل الكذبة وكشف النقاب عن الحقيقة مؤكد أن روبي وبإتفاقنا جميعا مطربة وفنانة مميزة بلا شك وحققت نجاحات جيدة خلال مشوارها الفنى سواء علي صعيد الغناء أو التمثيل مع التحفظ علي مرحلة البدايات والطريقة التى إتبعتها في الوصول وتحقيق النجاح وتعرضت بسببها قبل 20 عاما لهجوم عنيف .

كتب /خالد فؤاد

فقد بدأت رحلتها وكما نعرف بنوعية من الأغنيات التى تضمنت إيحاءات ورقصات خليعة وعارية وضعتها بداخل دائرة الإنتقادات الدائمة وتم تصنيفها كواحدة كن مطربات العرى والإثارة .
وبعد أن نجحت في الوصول للجمهور ، بدأت تعيد حساباتها وتدرك أن ماتقدمه لايمكن أن يحقق لها النجاح الدائم .

بطولات سينمائية وتليفزيونية

فهى بإتفاق المخرجين والنقاد فنانة تمتلك موهبة حقيقية تحتاج فقط للتركيز في الأختيار وماتقدم للجمهور ومن هم المخرجين الذين تتعاون معهم ويمكنهم توجيه موهبتها وقدراتها بشكل صحيح .

أقرأ ايضا:عادل إمام يتصدر التريند بإعتزاله للفن ونجله محمد يتحدى ب الكينج«رمضان 2025 »

هكذا فعلت وهكذا توالت ادوارها سواء في المسلسلات الدرامية أو الأفلام السينمائية وغالبيتها حقق نجاحا جيدا فأصبحت واحدة من بطلات السينما والتليفزيون في السنوات الأخيرة ، وكذلك تعاملت مع موهبتها كمطربة فتعرف متى تظهر ومتى تبتعد وماهى نوعية الأغنيات التى تقدمها للجمهور.


بينما علي الطرف الأخر تساقطت تباعا كل المطربات الأخريات سواء المصريات أو العرب اللاتي ظهرن بنفس الشكل الذى ظهرت به ولم ينجحن في الخروج منه أو تطوير أدواتهن فلم يعد لهن ثمة وجود علي الساحة ولك نعد نتذكر اسمائهن.

وفي أحدث ظهور لها قامت روبي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم بأحياء حفلًا غنائيًا بحضور جماهيري وذلك ضمن احتفالات الجامعة الصينية بفاميلي بارك .

الكذب علي الجمهور

وخلال الحفل فاجأ الجمهور روبي بالإحتفال بعيد ميلادها وذلك على خشبة المسرح؛ فعبرت عن شكرها للجمهور على هذا الاحتفال الجميل وراح تضحك وتمازح الجمهور قائلة : عمرى الأن 27 سنة؟!!!
وراحت تلتقط الصور مع الجمهور وحول التورتة المكونة من 3 طوابق ومصمم عليها صور روبي.


وقدمت روبي في الحفل مجموعة كبيرة من أجمل وأهم أغنياتها سواء القديمة أوالحديثة التي تفاعل معها الجمهور وأستمر حتى صباح اليوم وفي النهاية قامت روبي بتوجيه الشكر للجمهور الذى فاجئها بالتورته الجميلة وتفاعل معها ومع أغنياتها طوال الحفل .

ومن منطلق أن ماقالته روبي حول عمرها ليس منطقيا علي الإطلاق حيث بدأت مسيرتها كممثلة عام 1999 في فيلم ” حسن وعزيزة – قضية أمن دولة” مع يسرا وأشرف عبدالباقي ، وأعقبته في العام التالي ٢٠٠٠ بالمشاركة في ” فيلم ثقافي” مع فتحى عبدالوهاب وأحمد رزق وأحمد عيد

وجاءت إنطلاقتها في عام 2001 بشخصية بولا في فيلم ” سكوت ح نصور” للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين وكانت في الأفلام الثلاثة شابة يافعة وكبيرة وليست طفلة بمنطق ما أعلنته هى بأن عمرها الأن 27 سنة فقط أى من مواليد عام 1997 حسب ماقالت .

أغانى الإثارة وكليب العجلة

ومن ثم فإنها وفق ماقالت بدأت مشوارها وعمرها سنتين فقط ؟!!

 

 

وبعد ظهورها في الأفلام الثلاثة التى ذكرناها وظهرت فيها شابة يافعة بدأت روبي رحلتها بعد هذا مع الغناء والنجاحات التى حققتها بالأغنيات التى أثارة ضجة ووضعتها ضمن قائمة مطربات العرى والإثارة .

الميلاد الحقيقي ورصيد أعمالها

والحقيقة أن روبي واسمها الحقيقي رانيا محمد حسين توفيق ولدت في يوم 8 أكتوبر عام 1981، وظهرت كممثلة في البداية كما ذكرنا في الأفلام الثلاثة حسن وعزيزة وفيلم ثقافي و سكوت ح نصور.

نرشح لك:نهى العابدين من الرقص الجرئ للتصريحات الساخنة ومهاجمة الرجال وإعتزال الفن ..
وحققت شهرة كبيرة عندما سجلت عدة أغاني مصورة مع المخرج شريف صبري مثل إنت عارف ليه ، وليه بيداري كده وكليب العجلة الشهير.
وأنتج لها شريف صبري فيلم (7 ورقات كوتشينة) الذي قامت ببطولته عام 2004.


وشاركت بعده في أدوار البطولة في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات مثل أفلام الوعد، الشوق، الحرامي والعبيط ، الكنز بجزئية ، كيرة والجن ، وشلبي ، واحد تانى وغيرهم .
وللتليفزيون : بدون ذكر أسماء ، سجن النسا ، رمضان كريم ، ريا وسكينة ، حضرة العمدة وغير هذا من المسلسلات الأخرى .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.