أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

آرسنال يحقق فوزًا قاتلًا على بورنموث و يواصل الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

آرسنال يحقق فوزًا قاتلًا على بورنموث و يواصل الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

 

قلب آرسنال تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيحة (3-2) أمام ضيفه بورنموث، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و سجل ثنائية بورنموث فيليب بيلينج (1) و ماركوس سينيسي (67)، بينما سجل ثلاثية آرسنال توماس بارتي (62) و بنجامين وايت (70) و ريس نيلسون (97).

و بتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 63 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ19.

افتتح بورنموث التسجيل مبكرًا في الدقيقة الأولى، بعدما أرسل أوتارا عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها بيلينج الخالي من الرقابة داخل المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

و كاد آرسنال أن يسجل التعادل سريعًا في الدقيقة الرابعة، بتسديدة أرضية قوية من أوديجارد من على حدود المنطقة، تصدى لها نيتو و تابعها ساكا بتسديدة أخرى من داخل المنطقة، تألق الحارس في التصدي لها.

و عاد أوديجارد للمحاولة في الدقيقة الخامسة، بمتابعة تمريرة على حدود المنطقة، مسددًا كرة مباشرة تصدى لها نيتو على مرتين.

و أهدر بورنموث فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20، من هجمة مرتدة سريعة بدأها سولانكي و مررها إلى بيلينج، الذي أرسل بينية لأوتارا الخالي من الرقابة داخل المنطقة، لينفرد برامسدايل و يسدد كرة تألق حارس آرسنال في التصدي لها.

و رد آرسنال في الدقيقة 23، بتنفيذ أوديجارد لمخالفة مسددًا كرة مباشرة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، توغل مارتينيلي داخل المنطقة، مسددًا كرة مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث (1-0).

و بدأ آرسنال الشوط الثاني، بتسديدة أرضية قوية من أوديجارد من على حدود المنطقة في الدقيقة 52، أمسك بها نيتو.

و من هجمة سريعة في الدقيقة 54، وصل مارتينيلي إلى داخل المنطقة، و لكنه عابه الأنانية مسددًا كرة ذهبت أعلى العارضة.

و زاد بورنموث من معاناة آرسنال بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57، بارتقاء من سينيسي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك.

و قلص آرسنال الفارق في الدقيقة 62، بعدما أبعد نيتو عرضية من ركلة ركنية، ليتابعها سميث روي بتمريرة رأسية لبارتي داخل منطقة الـ6 ياردة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

و حاول بورنموث المباغتة من جديد في الدقيقة 65، بتلقي سولانكي بينية داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية، تألق رامسدايل في التصدي لها.

و نجح آرسنال في تعديل النتيجة في الدقيقة 70، بعدما أرسل نيلسون عرضية لوايت الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تصدى لها نيتو ولكن بعد عبور الكرة خط المرمى.

و تعاطف القائم مع بورنموث و حرم آرسنال من الهدف الثالث في الدقيقة 73، بعد تصديه لتسديدة من ساكا غيرت اتجاهها بعد الاصطدام بدفاع بورنموث.

و استمر زحف آرسنال بحثًا عن الانتصار، بانطلاقة سريعة من مارتينيلي من العمق في الدقيقة 75، حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

و سدد فييرا كرة من على حدود المنطقة في الدقيقة 78، ذهبت أعلى العارضة.

و كاد آرسنال أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83، بمتابعة ساكا لكرة مبعدة من دفاع بورنموث داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة على الطائر، ذهبت بعيدًا عن المرمى,

و عاد أوديجارد للمحاولة بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 88، ذهبت أعلى العارضة.

و في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سدد نيلسون كرة من خارج المنطقة، أمسك بها نيتو.

و سجل آرسنال الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 97، بتسديدة صاروخية من نيلسون من داخل المنطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز المدفعجية (3-2).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.