أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أحمد كرارة يهنيء جمهوره بالعام الجديد ويكشف لـ”أسرار المشاهير” أمنياته بـ2019

هنأ الفنان أحمد كرارة جمهوره بالعام الميلادي الجديد، معرباً عن رغبته في قدوم 2019 بخير وسلام وطمأنينة، قائلاً: “أحب أقول لجمهوري الكريم كل سنة وأنتم بخير وإن شاء الله 2019 تكون سنة حلوة، ولو 2018 كان فيها حاجات مش حلوة جايز يكون ربنا عمل كده عشان نبدأ سنة جديدة أحلى، محدش عارف الخير فين”.

وكشف “كرارة” في تصريح خاص لجريدة “أسرار المشاهير” عن أسوء ظاهرة لاحظ انتشارها بشكل كبير في 2018 ويتمنى اختفائها وعدم تكرارها بـ2019، قائلاً: “أسوء ظاهرة لاحظت انتشارها بـ2018 إن كل الناس بقت متحاملة على بعضها، كل الناس بقت مستنية غلطة عشان يعملوا عليها حواديت، مفيش حد كان في حاله خالص، فأتمنى بجد تنتهي من 2019 ومتتكررش تاني”.

FB_IMG_1546294974755

وعن أمنياته بالعام الجديد قال أحمد كرارة: “على المستوى الشخصي يارب أشوف ولادي وإخواتي كويسين دايماً وكل أصحابي كويسين ومبسوطين…وعلى المستوى المهني أشوف نفسي إن شاء الله محقق نجاحات كويسة أكون راضي عن نفسي فيها”.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد كرارة يواصل حالياً تصوير مسلسل “بحر”، مع باقي فريق العمل، وهو من بطولة: ماجد المصري، ومحمد دياب، وفوزية محمد، وأشرف زكي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ودياب، وحنان سليمان، وسناء شافع، و محمد علي رزق، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل “بحر” من فئة مسلسلات الـ60 حلقة، وقد انتهى طاقم العمل من تصوير 70 % من الأحداث، ولم يتم تحديد موعد لعرض المسلسل حتى الآن.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.