أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

أشهر أفلام فريد شوقي أسمه أيه .. جاوب وأكسب مع فوازير المشاهير ” 4″ ؟!!

أشهر أفلام فريد شوقي أسمه أيه .. جاوب وأكسب مع فوازير المشاهير ” 4″ ؟!!

فيلم شهير لملك الترسو فريد شوقي جاوب وأكسب .. الإعلامى أسامة سمير

من منا لم يعشق الفنان الكبير الراحل فريد شوقي سواء في أفلامه القديمة قبل إنطلاقه للبطولات المطلقة أو بعد وصوله للقمة وحصوله علي العديد من الألقاب مثل وحش الشاشة وملك الترسو

.
وإذا كنا جميعا عشقناه في كل أدواره فمن المؤكد أن هناك أدوار بعينها قام ببطولتها وظلت بمثابة العلامات المميزة في تاريخه.
ومن بينها إن لم يكن في مقدمتها هذا الفيلم الذى تم تناوله في الحلقة الرابعة من فوازير قناة جريدة أسرار المشاهير والتى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير.

فنتناول في هذة الحلقة من حلقات الفوازير الجديدة والمختلفة التى قامت بإطلاقها قناة صحيفة أسرار المشاهير يقدم الأستاذ أسامة سمير فزورة مشوقة للغاية عن أحد الأفلام الهامة في مشوار وحش الشاشة وقد قام ببطولته في منتصف الخمسينات من القرن الماضى وتردد وقتها أن الفيلم ساهم بدرجة كبيرة في تغيير أحد القوانين وبدأ فريد شوقي من بعده مرحلة جديدة ومختلفة في مشواره الفنى الكبير والذى أستمر حتى رحيلة عن عالمنا منذ ربع قرن من الزمان .
ورغم مرور كل هذه السنوات علي عرضه لاتزال الجماهير تعشقه أى الفيلم الذى تدور حوله فزورة اليوم ومرتبطة به حتى الأن وتشاهده بصفة مستمرة بل ونجد الأجيال الجديدة أيضا تحرص عليه بل تم إقتباس عنوانه في فيلم كوميدى تم عرضه منذ نحو ٢٠ عاما.

ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم

فوازير المشاهير

من المعروف ان الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.