أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إصابة نجم الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد وفيريرا يحذر الدفاع من ثنائي الهجوم

إصابة نجم الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد وفيريرا يحذر الدفاع من ثنائي الهجوم

كتبت: عليا عطيه

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غدًا الجمعة، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب 5 جويلية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالزمالك إن التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للقلعة البيضاء، سوف يغيب عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بسبب الإصابة في الركبة، ويفاضل البرتغالي جيسفالدو فيريرا بين سيد عبدالله “نيمار” ومحمد عبدالغني.

يدخل نادي الزمالك، الذي يقوده البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مباراة شباب بلوزداد الجزائري تحت شعار لا بديل، لإنعاش حظوظه في التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يحذر دفاع الزمالك من خطورة ثنائي هجوم شباب بلوزداد:-

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحذير مدافعي الأبيض من سرعة أنايو إيوالا و ليونيل وامبا ثنائي هجوم فريق شباب بلوزداد قبل مباراة الفريقين المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طالب المدير الفني للأبيض من لاعبي الدفاع ضرورة فرض رقابة لصيقة على ثنائي هجوم الفريق الجزائري وغلق المساحات أمامهما في لقاء الغد.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب نيلسون مانديلا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادا للقاء الغد المقرر له على ملعب 5 يوليو.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد 4 جولات، حقق خلالها فوزا وحيدا، بعد الخسارة فى اللقاء الافتتاحى على يد فريق شباب بلوزداد الجزائرى بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السودانى على ملعب “الشهداء بنينا” فى ليبيا قبل أن يهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف.

ترتيب مجموعة الزمالك:-

1- الترجى 9 نقاط

2- شباب بلوزداد، 6 نقاط

3- الزمالك، 4 نقاط

4-المريخ، 4 نقاط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.