أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إنتحار الورود بقلم :أميرة بركة

إنتحار الورود

بقلم :أميرة بركة
القصر فى لغتنا العربية يعنى المكان الذى يقصرك ويغنيك عن الدنيا أرى أنه ليس من الضرورى أن يقتصر المعنى على هذا المضمون الضيق وليس ضرورى أبدا أن يكون القصر المبنى الضخم فربما يكون القصر هو عقلك أو موهبتك أو فلسفتك الخاصة جدا فى الحياة.

رفاهية الاستغناء

فتستمتع برفاهية الإستغناء عن الأماكن أو حتى الأشخاص فالسعادةوالجمال والنجاح ليس لهم خطوط محددة نسير عليها فالموضوع نسبى.

إنتحار الشهرة

ولو لاحظنا قصص الإنتحار الشهيرة سنجدها لأثرياء ومشاهير ولأشخاص لا نتوقع أبدا أن يصلوا من اليأس لدرجة مجرد التفكير فى الإنتحار أعتقد أن قصص المشاهير ما هى إلا سطرمن سطور كثيرة فى هذا العالم الغامض.

الناجحين من يقدمون علي الانتحار اكثر

ولكن الغريب أن من أقدموا على الانتحار من الناجحين الفنانيين والأثرياء يضع أمامنا علامة إستفهام كبيرة لماذا؟وما الذى أعتراهم للوصول لهذا المنحنى الردئ من التفكير فالعالم يغلى بالتنافس والوصول الأحلام.

الرفاهية

والرفاهية وهم أشخاص بالفعل حققوا الرفاهية والنجاح ونالوا كل التقدير أعتقد أنه اللغز الكبير للحياة(الرضا ) ربماأشهر شخصية فى عصرنا الآن للانتحار المطربة المصرية الإيطالية داليدا والتى نجحت نجاحا منقطع النظير فى فرنسا وأوربا بل العالم أجمع.

والتى أصبحت أيضا أصبحت أيقونة للانتحار والتى كانت تمتلك قصرا فخما فى باريس السيارات الفارهة ،الثراء الفاحش،السفر ،الشهرة،العالميةوالكاريزما والقبول كلها أشياء لا قيمة لها إذا فقد الإنسان شغفه للحياة ومع كل هذه الحياة الحافلة من النجاحات الساحقة المنقطعة النظير.

انتحرت تاركة رسالة بجانبها
لم أعد أستطيع تحمل الحياة
والانتحار كان نتيجة نوبة من الإكتئاب الحاد.

إنتحار الورود بقلم :أميرة بركة inbound2915331981308397815 inbound8721006413447678845

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.