أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إياد نصار وغادة عادل يشاركان في فيلم جديد

إياد نصار وغادة عادل يشاركان في فيلم جديد

 

 

كتبت : مريم مصطفى

يشارك الفنان إياد نصار والنجمة غادة عادل في فيلم جديد من إخراج كريم أبو زيد، كما يحمل عنوان مبدئى “11.11”، ومقرر تغيير اسمه بعد الإنتهاء من تصويره، وبدأ الفنان إياد نصار وغادة عادل في تصوير المشاهد الأولى أمس السبت فى ديكور مستشفى على الطريق الصحراوي.

 

 

كما يصور إياد نصار أحداث مسلسله الجديد “قانون العمل” ويظهر بشخصية فلاح، ويناقش ضمن أحداثه حقوق العمال وحكاياتهم، ويشاركه البطولة إسلام إبراهيم، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل ومحسن منصور، والعمل تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف وينتمى لنوعية الـ10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

 

ومن ناحية أخرى يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار مسلسل “الاختيار 2” مع الفنان أحمد مكي، كريم عبدالعزيز، ومسلسل “النهاية” مع الفنان يوسف الشريف، ناهد السباعي.

 

 

 

أما غادة عادل يعرض لها فيلم “المحكمة” حاليًا في جميع دور العرض، وتدور أحداث فيلم المحكمة حول مجموعة من القصص الواقعية بطولة غادة عادل، محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 

 

 

ويشار إلى أن غادة عادل تعاقدت على مسلسل “أحلام سعيدة” مع النجمة يسرا، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، والمسلسل من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، ومن المقرر أن تقدم غادة دورًا مهمًا في أحداث العمل، الذى يتناول قضية اجتماعية في أحداثه.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.