أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإعترافات الكاملة للطبيب الشهير صديق فتيات الليل وملك السهرات الحمراء

الإعترافات الكاملة للطبيب الشهير صديق فتيات الليل وملك السهرات الحمراء

كتبت : رضوى إيهاب

تعددت كوارث الاطباء فى مختلف المجالات سواء اطباء أسنان كما تابعنا خلال الأعوام الماضية .

او أطباء التخصصات الأخر مثل الباطنة والجراحة والنساء والتوليد وغيرهم من التخصصات .
فكل يوم وأخر نفاجأ بكشف النقاب عن طبيب جديد يقوم بعمليات إجرامية مختلفة .
سواء بممارسات جنس مع مريضاته او بعمليات إبتزاز أو غير هذا من العمليات الأخرى متناسيين إنهم يمارسون واحدة من أهم وأشرف المهن في الوجود .

وليس معنى هذا أن كل الاطباء علي هذه الشاكلة يقومون بإرتكاب مثل هذه الكوارث .
فالأقلية منهم هم من تناسوا شرف وأخلاقيات المهنة العظيمة.
ويقومون بمثل هذه الكوارث والفضائح ولعل أخر هذه الجرائم تلك الجريمة المروعة التى تم تم كشف النقاب عنها وبطلها طبيب شبرا الشهير .

جنس وسهرات حمراء

فقد أستغل مهنته اسوأ إستغلال وذلك في القيام بعمليات إجهاض للسيدات اللاتى حملن بطرق غير مشروعة وذلك بعد ممارسته للجنس معهن وإقامة سهرات حمراء .
ولم يكتفي بهذا بل كان يقوم بتخدير ضحاياه وتصويرهم ومساومتهم بعد هذا لشراء سكوته بقضاء ليالى حمراء معه بداخل عيادته التى حولها لوكر للملذات .

فلوس وجنس وأشياء أخرى

فقد ظل السيد الطبيب يقوم بعمليات إجهاض بمقابل مادى كبير ومن لاتملك النقود يجرى معها إتفاق أخر وهو التوقيع على إيصالات امانة بالمبلغ وإقامة سهرات جنسية معه .
وهكذا أستمر في عملياته الإجرامية سنوات طويلة دون أن يعرف أحد مايقوم به من أعمال مشينة حتى تجرأت إحدى ضحاياه وتقدمت ببلاغ ضده بعد مساومته لها.
فتم تحويل المحضر للنيابه التى طلبت سرعة التحريات حول الواقعة ليتم التأكد من صحته وقيام الطبيب بالفعل بإجراء عمليات مشبوهة ومنافية للقانون والأداب بداخل عيادته .

الإعترفات الكاملة وحكايات فتيات الليل

وبعد إلقاء القبض عليه ومحاصرته بما تم التوصل له إضطر الطبيب للإعتراف حيث قال إنه بالفعل كان يستخدم عيادته فى عمليات إجهاض فتيات الليل الذين يمارسون الجنس وقضاء الليالي الحمراء معه .
وقال إنه كان ايضا يقوم بإجهاض الفتيات اللاتى وقعن فريسة للحب مع شباب أخرين ومارسوا الجنس معهم بدافع الثقة والحب ثم فوجئن بتخلي الشباب عنهم بعد الحمل سفاحا فكان كما يقول يقوم بإجهاضهن ويمارس أيضا الجنس معهن .
ويقوم أيضا بتصويرهم ليرضخنا لطلباته في كل وقت .
فكما قال في إعترافاته : كانت الفتيات والنساء يوافقنا علي ممارسة الجنس معى بدون مقابل مادى وكنت اتقاضى منهم مبالغ مالية مقابل هذه العمليات ومن لا تمتلك ثمن العمليه تكتب على نفسها إيصال أمانه .
وقال ايضا فىً اقوله انه قام بالعديد والعديد من مثل هذه العمليات المنافية للقانون.
فأمرت النيابة بحبسه ٤ ايام على ذمة التحقيق ومازالت التحريات جارية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.