أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الجيش الملكي يفوز على بيراميدز ويعركل صعود ثنائي مصري للدور الربع النهائي

الجيش الملكي يفوز على بيراميدز ويعركل صعود ثنائي مصري للدور الربع النهائي

نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز هزيمة في مشواره ببطولة الكونفدرالية بهدف نظيف أمام الجيش الملكي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وكان يحتضن ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في المغرب المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأ الفريق المغربي المباراة بضغط على مستغل عاملي الأرض والجمهور ، في محاولة إحراز هدف مبكر في شباك الشناوي.

وهدد الجيش الملكي مرمي الفريق المصري في العديد من المحاولات ، دون تشكيل خطورة من جانب بيراميدز على الفريق المغربي.

استطاع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز أن يتصدي من اللاعب محمد ربيع لاعب الجيش الملكي داخل منطقة الـ6 يارده ، من الناحية اليسرى نجح السناوي في أبعادها بشكل رائع لتصبح ركنية.

ومازالت محاولات الفريق المغربي مستمرة في الشوط الأول حتى يدرك الهدف الأول ، وأيضًا حاول بيراميدز أن يشكل خطورة على مرمي الجيش ولكن قليله.

ونجح أحمد الشناوي في إبعاد هدف آخر بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول ، بعدما سدد حاتم الصوابي تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء في أقصى اليمين استطاع الشناوي أن يبعدها بشكل رائع ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع سير أحداث المباراة وفي الشوط الثاني ، نجح أحمد حمودان لاعب الحيش الملكي أن يفتتح التسجيل في اللقاء بالدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.

وجاء الهدف بعد تنفيذ ركلة ركنية لصالح الفريق المغربي من الناحية اليسرى وقف رضا سليم على تنفيذها ، أرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء استطاع حمودان أن يسجل الهدف الأول والوحيد من على خط المرمي.

استمرت محاولات بيراميدز طوال أحداث الشوط الثاني في تشكيل خطورة على مرمى فريق الجيش الملكي ، ومحاولة ادرك هدف التعادل ولكن فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية لينتهي اللقاء بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف.

يذكر أن كانت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في القاهرة على الأراضي المصرية ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجيش الملكي إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة ، ويليه بيراميدز في الوصافة برصيد 8 نقاط ، ويقع فيوتشر في المركز الثالث متساويا مع بيراميدز في عدد النقاط ، ويتذيل أسكو كارا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

جدير بالذكر أن يتبقى مواجهتي الجولة الأخيرة ، الأولى مصريه خالصة بين بيراميدز وفيوتشر ، والأخيرة بين الجيش الملكي وأسكو كارا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.