أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الحُكم بالإعدام على طارق لطفي.. أبرز ما حدث في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “ليلة السقوط” رمضان 2023

الحُكم بالإعدام على طارق لطفي.. أبرز ما حدث في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “ليلة السقوط” رمضان 2023

كتبت: نهى أحمد حليم

يزداد مسلسل “ليلة السقوط” رمضان 2023 تشويقًا حيث ينتظر الجمهور عرض الحلقة لمتابعة ما سيحدث أثناء الحلقة.

ويتم عرض مسلسل “ليلة السقوط” ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، والمسلسل يتحدث عن إحتلال الدواعش للعراق وقيامهم بعمليات الإغتيال لشخصيات سياسية مهمة.

أبرز ما حدث في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “ليلة السقوط” رمضان 2023

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “ليلة السقوط” الكثير من المفاجآت حيث تم الكشف عن تهريب آثار من متحف الموصل، وكذلك الحُكم على الذباح والذي يجسد دوره “طارق لطفي” بالإعدام.

حيث يأمر أمير الدواعش والذي يجسد دوره الفنان “أحمد صيام” بإعدام الذباح “طارق لطفي”، وذلك عقاب له لقيامه بإقتحام منزله دون إذنه، ويتم تنفيذ ما أمر به أمير داعش.

ويتم سجن الذباح مع أبناء الموصل معًا في سجن واحد، وأثناء تواجده في السجن يجد أبناء الموصل يدعون عليه ويقومون بالسب عليه.

ومن جهة أخرى تقرر جومانا والتي تجسد دورها “صبا مبارك” دكتورة الجراحة، هى و كنده حنا الهرب من الموصل، وذلك بعدما ذاع عن إعدام الذباح في المدينة.

كما يتم الكشف عن تهريب آثار وسرقة متحف الموصل مما سبب ذلك فضيحة، كما تقوم المخابرات العراقية بالتواصل مع عناصر داخل الموصل لإنقاذها من هذا التنظيم.

أبطال مسلسل “ليلة السقوط” رمضان 2023

يشارك في مسلسل “ليلة السقوط” مجموعة كبيرة من نجوم الفن من كل الدول منهم: “طارق لطفي، صبا مُبارك، أحمد صيام، كنده حنا، باسم ياخور، جواد الشكرجي، خليل إبراهيم، بيداء المعتصم،ريهام البياتي، ذو الفقار خضر”، المسلسل من تأليف”مجدي صابر”، ومن إخراج “ناجي طعمى”، ومستشار إعلامي”دينا دياب”، إنتاج “قيس الرضواني”، ومنتج منفذ “محمد عشوب”.

القنوات الناقلة لمسلسل”ليلة السقوط” رمضان 2023

يتم عرض مسلسل “ليلة السقوط” على قنوات: “روتانا، زاكروس، lbc”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.