أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الخطيب يُهدي درع و علم الأهلي لرئيس مجلس الشارقة الرياضي

الخطيب يُهدي درع وعلم الأهلي لرئيس مجلس الشارقة الرياضي في حضور نجوم منتخب الإمارات

كتبت: عليا عطيه

احتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود محمود الخطيب، رئيس النادي، و ذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا و تعبيرًا عن حب واحترام، و علاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري و الإماراتي على كافة المستويات.

 

و قام محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسيد عيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي. و ذلك في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين و في مقدمتهم عدنان الطلياني و خليل غانم و عبدالله سلطان و الذين حرصوا على الترحيب برئيس النادي الأهلي و استعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية.

 

حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغادر فندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادا للقاء السوبر المصري الذي يقام مساء اليوم الجمعة.

 

و كان الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

 

و تم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، و بدء عمليات الإحماء و عدد المتواجدين على مقاعد البدلاء و غيرها من تفاصيل اللقاء.

 

و تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، و في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، و في حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.