أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الزمالك يقتنص ثلاث نقاط هامة من فم تماسيح أسوان في بطولة الدوري

الزمالك يقتنص ثلاث نقاط هامة من فم تماسيح أسوان في بطولة الدوري 

 

فاز فريق الزمالك لكرة في سهرة كروية شيقة على نظيره ضيف ستاد القاهرة فريق أسوان بهدف نظيف، في مباراة الجولة ال 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي إنطلقت صافرة بدايتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

وأنهى الفارس الأبيض أحداث الشوط الأول، بالتقدم بهدف نظيف سجل في الوقت المحتسب بدل ضائع والذي قدر بدقيقة واحدة تم إحتسابها من قبل حكم اللقاء، بأقدام إبراهيم نداي.

وأنطلقت صافرة أحداث الشوط الثاني بهدوء نسبي من جانب تماسيح الجنوب، فيما حاول لاعبي الزمالك الوصول إلى شباك الخصم لتسجيل ثاني الأهداف وزيادة الغلال.

وسجل ثلاثي هجوم القلعة البيضاء أحمد سيد زيزو،مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري هدف ثاني لصالح فريق الزمالك، من كرة جماعية شهدت حماس اللاعبين بحثا عن هدف يقلل من ضغوط المباراة، وسرعان ما ألغى الهدف بداعي التسلل فيما تدخلت تقنية الفيديو للتأكيد على صحة قرار الحكم.

وفي لقاء مثير للغاية، تم إلغاء هدف ثاني للاعب خط وسط نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 71 بنفس الداعي لإلغاء الهدف الأول ألا وهو التسلل على زيزو.

جديرا بالذكر أن الزمالك بذلك الفوز نجح في إقتناص ثلاث نقاط جديده تقربه من صاحب المركز الثالث نادي بيراميدز بفارق ثلاث نقاط فقط، حيث أرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى النقطة 46 فيما يبلغ رصيد بيراميدز ال 49 نقطة. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.