أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الكاف يُعلن موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

الكاف يُعلن موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والترجي التونسي، في الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 5 مايو الجاري، في إطار مباراة كأس السوبر المصري بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

_ الكاف يكشف موعد مباراتي الأهلي والترجي

 كشف الكاف أن يلتقي الأهلي بالترجي التونسي يوم الجمعة الموافق 12 مايو الجاري، على أرضية ملعب حمادي العقربي في مدينة رادس التونسية، في مباراة الذهاب بدور النصف النهائي.

على أن يكون يوم 19 مايو الجاري موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، في الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

_ تأهل الأهلي للدور النصف النهائي

وكان تمكن النادي الأهلي من خطف بطاقة التأهل للدور النصف النهائي، عقب تخطي عقبة الرجاء المغربي بعد الفوز بهدفين نظيفين في مباراتي الذهاب والإياب.

_ تأهل الترجي للدور النصف النهائي

كما تمكن الترجي التونسي من تحقيق بطاقة التأهل للدور النصف النهائي، عقب تخطي عقبه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب الإياب بالدور الربع النهائي.

_ إجتماع في الكاف لكشف مصير الجماهير

وكان أشار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من قبل أن تقعد لجنة الانضباط بالكاف، إجتماع غدًا الخميس للبث في الأحداث التي أقيمت شغب في مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في تونس، وتحديد العقوبات على الفريق التونسي.

_ موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء الجمعة المقبل، الموافق 5 مايو الجاري في إطار مباراة السوبر المصري في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

ويحتضن ستاد “محمد بن زايد” في مدينة العين الإماراتية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.