أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المحلة يخطف تعادلا قاتلا من أنياب الإسماعيلي.. و الحدود يوقف انتصارات فاركو

المحلة يخطف تعادلا قاتلا من أنياب الإسماعيلي

 

اقتنص غزل المحلة تعادلا في الوقت القاتل من أنياب مضيفه الإسماعيلي (1-1)، مساء الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية بالجولة ال 19 للدوري.

و تقدم الدراويش بهدف لعماد حمدي في الدقيقة 56، قبل أن يدرك زعيم الفلاحين التعادل بهدف (90+6) عن طريق البديل عبد الرحمن عاطف.

و شهد اللقاء 3 حالات طرد من نصيب إيهاب سمير لاعب غزل المحلة (45+3)، و محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي و عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة في الشوط الثاني.

و شهد اللقاء جدلا تحكيميا بعد اعتراض لاعبي المحلة على واقعة طرد إيهاب سمير، بجانب المطالبة بالحصول على ضربة جزاء إثر سقوط أحمد الشيخ في منطقة جزاء الإسماعيلي.

و اعترض المحلة أيضا على قرار احتساب هدف عماد حمدي بداعي وجود خطأ ضد حارس المحلة.

و رفع الإسماعيلي رصيده بقيادة مديره الفني أحمد حسام “ميدو” إلى 14 نقطة في المركز ال 16.. كما ارتفع الغزل بقيادة مديره الفني عبد الباقي جمال عدد نقاطه إلى 27 نقطة في المركز ال7.

 

حرس الحدود يوقف انتصارات فاركو

 

تعادل فاركو مع مضيفه حرس الحدود سلبيًا، اليوم الثلاثاء، باستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري المصري الممتاز.

و لم ينجح أي فريق في هز شباك الآخر بعد مباراة تكتيكية جمعت بين طارق العشري المدير الفني لفاركو و أحمد أيوب المدير الفني لحرس الحدود.

و توقفت انتصارات فاركو بعد 3 جولات متتالية، و تحديدًا منذ تولي طارق العشري قيادة الفريق.

و رفع فاركو رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب كما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر.

و يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز و فيوتشر.

و يسدل الستار على الجولة الـ19 للدوري غدًا الأربعاء بمواجهتين الأولى تجمع بين المقاولون العرب و فيوتشر و الأخرى بين المصري البورسعيدي و بيراميدز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.