أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المخرج حسن السيد للمشاهير : فقدت والدتى قبل زفافى بأيام , واطالب كل الآبناء بالحفاظ على أمهاتهم

حرص ألمخرج حسن السيد ، على توجيه تهنئة خاصة لوالدته التى ودعت عالمنا ويفتقد وجودها بجانبة بوجه خاص ولكل الأمهات بوجه عام بمناسبة قدوم “عيد الأم” وذلك عبر صحيفة “أسرار المشاهير” .

حيث قال: “كل عام وكل الأمهات بخير، المرأة لا تحتاج أن نذكرها في يوم وأن ننساها باقي أيام السنة هي عظيمة في جميع أيامها وليس في يوم محدد، ورحم الله كل أم ليست معنا … وأطالب كل أبن اوأبنه بضرورة الحفاظ على أمهاتهم فهى اكبر نعمة من المولى عز وجل .

وعن أغرب موقف مر به معها قال: ” والدتي رحمة الله عليها كانت من أجمل الأمهات ولايوجد أصعب من موقف فقدى لها قبل زواجي با أيام قليله , وأشهر بحزن شديد لفقدها ولا تتوقف دموعى عليها .

وعن الرسالة التى يود توجيهها لها لمناسبة عيد “ست الحبايب ” قال : ماذا أقول عنك يا أمي فأنتِ أية من أيات الرحمن، لأجلك يا أمي خلق الرب الجنان وجعلها تحت الأقدام. الام مدرسة فإنني مربية الاجيال. أروع القلوب قلبك ياامي، وأجمل البشر انتي ياامي، وأحلى ما في حياتي أنّك كنت ومازلتي أمّي. يطاردني حنانك وحبك لي وجودك بجانبي في كل شئ يا أمي دائما انظر إلي السما وأتذكر كلماتك الجميله لي وأقول لنفس اه لو كنت معي الآن بجانبي، وعلي قيد الحياه ً وترى نجاحى وأعمالي ذهبت بعيداً وأنا مشتاقٌ اليكي دائما. أمي يا هبة الأقدار، يا أروع ما خلق الله في الكون .

وعن أعماله الجديدة يقول : بعد تجاربى التى أعتز بها فى فيلم “أسد سيناء” الذى تناولت فيه بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر وفرقه الصاعقة التي ضحت بحياتها من أجل النصر , وفيلم “عماره رشدي” والذى دارت احداثه عن قصه حقيقيه بالاسكندرية ومجموعة من الأساطير والحكايات المرعبة، عن العمارة الشهيرة .
أستعد لطرح أحدث أفلامي” الخروج عن النص”بطوله محمد نجاتي ،تارا عماد ، راندا البحيرى،حسن عيد، نرمين ماهر،وعدد كبير من النجوم تأليف حسين أبوالدهب ويتحدث عن الحاره المصريه التي لم تعد كما كانت ومشاكل الشباب، وذلك من خلال جريمه قتل في إحد الحارات.
وأستعد بعد ذلك لفيلم “عطل فني ” وهو فيلم كوميدي وتدور أحداثه حول ثلاث اشقاء« أعمي وأخرس واطرش» وتتوالى الأحداث بينهم بشكل كوميدي تشويقي، ومن المقرر عرضه في موسم اجازة الصيف، من بطوله مدحت تيخا ، نرمين ماهر، شيماء الشريف ، مراد فكري ،أيمن منصور، فكري صادق ،أسامه عبدالله، محمد الشربيني، ياسر علي ماهر ، طاهر أبو ليله، وهو من تأليف هشام هاشم، أحمد حربي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.