أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المسرح القومي يفتح أبوابه لإستقبال مسرحية “سيدتي أنا”

المسرح القومي يفتح أبوابه لإستقبال مسرحية “سيدتي أنا”

كتبت: نهى أحمد حليم

تستعد خشبة المسرح القومي لإستقبال مسرحية هى مأخوذة من عرض “جماليون” مسرحية “سيدتي أنا”، وذلك يوم الخميس القادم 25 مايو.

حيث تشمل المسرحية عدة تقنيات حديثة للغاية والتي تقدم لأول مرة، وأيضًا الجرافيك المختلف والمميز كي يتماشى مع العروض التي سوف تقدم.

ومُنذ أيام قد بدأ أبطال مسرحية “سيدتي أنا” عمل بروفات تهميدًا لعرض المسرحية خلال الفترة القادمة.

وقد قامت الفنانة “داليا البحيري” بالترويج عن مسرحية “سيدتي الجميلة” ومشاركتها المسرحية من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث علقت قائلة: “قد إيه أنا محظوظة إني مسنودة على قامتين في فن التمثيل ومتشرفة إني واقفة على خشبة المسرح القومي، سيدتي أنا إبتداءً من الخميس ٢٥ مايو على المسرح القومي بالعتبة.. إخراج المبدع محسن رزق”.

كما شارك أيضًا الفنان “نضال الشافعي” بوستر خاص بمسرحية “سيدتي الجميلة” وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حيث علق قائلاً: ” مسرحية سيدتي أنا إبتداءً من يوم الخميس ٢٥ مايو على خشبة المسرح القومي”.

وتعد مسرحية “سيدتي أنا” هو العمل الأول الذي يجمع بين الفنانة “داليا البحيري” والفنان “نضال الشافعي”، وقبل ذلك كان يتواجد عمل من المفترض أن يتم عرضه ولكنه لم يكتمل من عشرة سنوات، حيث هذا ما قامت بتوضيحه الفنانة “داليا البحيري” في تعليقها على “الإنستجرام”.

مسرحية “سيدتي أنا” هو بطولة عدد من الفنانين منهم: “داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، أمينة سالم، لبنى عبد العزيز، خالد إبراهيم، عبد الباري سعد”.

المسرحية من إخراج “محسن رزق”، ومخرج منفذ “علاء عيد”، أشعار “عادل سلامة” موسيقى تصويرية وألحان للموسيقار “محمود طلعت”، ديكور د. “حمدي عطية”، أزياء “مروة عودة”، جرافيك “شركة فلاير جون بهاء”، إضاءة “عز حلمي”، إستعراض “مصطفى حجاج”، مكياج “روبي وكريم”، كوافير “أيمن طه حسين”، تصميم دعاية “ماركو ناجي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.