أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اليوم الاول لإيهاب جلال في تدريبات الاسماعيلي

انتهى منذ قليل المران الأول للنادي الاسماعيلي تحت قيادة مديره الفنى الجديد إيهاب جلال
والذي تم إسناد المهمة له خلال الأيام القليلة الماضية خلفًا للبوسني دراجان يوڤيتش.

واشتمل المران بعض الوحدات البدنية المكثفة
مع تدريبات خاصة إضافية للمهاجمين بشأن خلق الفرص و ترجمتها إلى أهداف بأسرع عدد تمريرات ممكن .

وخاض الخماسي محمد صادق و محمد الشامي و محمد هاشم و عماد حمدي و مروان الصحراوي تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد النادي الاسماعيلي.

وشهد المران قبل إنطلاقه حديث مطول من جانب مصطفى كمال مدرب حراس المرمى الجديد مع كافة حراس الفريق،
حيث أكد لهم ثقته الكاملة في قدرات كلٕ منهم على استعادة مستواه و مساعدة الفريق في العودة إلى طريق الانتصارات خلال الفترة القادمة .

واصل عبد الرحمن مجدي جناح النادي الاسماعيلي و منتخب مصر العائد من الإصابة تدريباته التأهيلية تحت قيادة الجهاز الطبي للفريق و ذلك على هامش المران المسائي للفريق اليوم.

وبدأ المران بمحاضرة فنية استمرت حوالي 10 دقائق من جانب ايهاب جلال المدير الفنى الجديد للدراويش،
حرص فيها على إعطاء تعليماته الخاصة قبل البدء في رفع المعدلات البدنية للفريق مباشرةً استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في أبريل المقبل .

اجتمع ايهاب جلال المدير الفنى الجديد للنادي الاسماعيلي مع الثنائي عمر الوحش و محمد الشامي على هامش مران الفريق الصباحي الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلي.

و يهدف جلال إلى إعادة الثقة إلى ثنائي الدراويش،
مؤكدًا ثقته الكاملة في قدرات كلٕ منهم على تجاوز تلك الفترة ومساعدة الفريق في المباريات القادمة في الخروج من الكبوة الحالية .

هذا، و قد قام “البوب” بإيقاف المران أكثر من مرة، بهدف اصلاح الأخطاء التي يقع بها الفريق في المباريات الماضية سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي وذلك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وعلى خلفية مران اليوم حرص سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الاسماعيلي السابق على الحضور لتحية مصطفى كمال مدرب الحراس الجديد ومؤازرة حراس مرمى الفريق الذي يشرف على تدريبهم منذ سنوات عديدة.

ولقى الصغير ترحيب كبير من جانب كافة الحضور، سواء اللاعبين أو الجهاز الفني الجديد الذي تم التعاقد معه بعد قبول اعتذار البوسني دراجان يوڤيتش.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.