أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالفيديو … غضب عادل إمام بعد رفض داليا البحيرى وليلى علوى وإلهام شاهين العمل معه فى مسلسله الجديد ؟!!

غضب عادل إمام بعد رفض داليا البحيرى وليلى علوى وإلهام شاهين العمل معه فى مسلسله لرمضان القادم !!!
حالة من الغضب الشديد سيطرت على الفنان الكبير عادل إمام بعد أن فوجئ برفض مجموعة من الفنانات مشاركته بطولة مسلسله الجديد “عوالم خفيه” الذى يتم التجهيز له حاليا ليعرض فى شهر رمضان القادم .
فقد كان أخر شئ يتوقعه أن ترفض فنانة العمل معه فى أى فيلم اومسلسل خاصة وأن كل النجوم والنجمات دائما مايرددن عبارة إنهم على إستعداد للعمل معه ولو بمشهد واحد فى أى عمل من منطلق أن هذا شرف لآى فنان .
إلا أن الواقع على مايبدو يعد شئ أخر تماما ومايقمن بترديدة لايعدو سوى مجرد تصريحات صحفية وإعلامية ليس أكثر اواقل .
فبعد أن تم عرض المشاركة فى بطولة المسلسل على داليا البحيرى فوجئ عادل إمام بأعتذارها بدعوى تعاقدها على أعمال أخرى على الرغم من أن أنجح عمل فى مسيرتها الفنية كان مع عادل إمام فى فيلم “السفارة فى العمارة” .
فتم الإتصال بليلى علوى التى سبق وشاركت عادل إمام بطولة فيلم “زوج تحت الطلب” فى بداية مسيرتها الفنية وكتبت به شهادة نجوميتها فى منتصف الثمانينات إلا إنها اعتذرت ايضا دون إبداء الأسباب .
وحينما تم ترشيح “إلهام شاهين” التى إنطلقت لمصاف نجمات الصف الأول بعد مشاركتها عادل إمام بطولة فيلم “الهلفوت” فوجئ عادل إمام بها تعتذر أيضا !!!
ليستقر الدور فى النهاية عند الفنانة أنوشكا لتشاركه بطولة المسلسل، بعدما اعتذر عدد كبير من النجمات.
ويعد المسلسل التعاون الثاني بين أنوشكا وعادل امام في الدراما التليفزيونية، بعدما اجتمعا سوياً في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” قبل 6 سنوات،.
حيث تم عرضه في شهر رمضان 2012، وشارك في بطولته محمد عادل إمام ونضال الشافعي وأحمد السعدني ومحمود البزاوي وسناء يوسف. من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.
شاهد الفيديو

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.