أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

برعاية وفاء عامر ومحمد الباز ومجد القاسم وحشاد.. إطلاق مبادرة ٩٠ يوم في مصر

أعلنت الإعلامية رانيا محمود صاحبة فكرة مبادرة (٩٠ يوم في مصر)، عن إطلاق المبادرة تحت رعاية شركة مجد الإمارات للسياحة، كنوع من العمل المجتمعي وتنشيط السياحة المصرية، والتأكيد على أن مصر هي بلد الأمن والأمان، وإبراز جمال مصر في كل مكان، وتسليط الضوء على أكثر الأماكن النادرة في مصر وترويجها.

تهدف مبادرة (٩٠ يوم في مصر)، إلى زيارة كل معالم مصر السياحة في ٩٠ يوم بالإضافه إلى عمل حفلات غنائية لكبار النجوم في الوطن العربي، على أن يوجه جزء من أرباحها للعمل الخيري، والمساهمة في محاربة البطالة وإيجاد فرص عمل للشباب.

وحرصت مبادرة (٩٠ يوم في مصر)، على أن يكون لها سفراء نوايا حسنة من جميع المجالات المختلفه للعمل علي تنفيذ الفكرة بكل ما فيها، لذلك وقع الإختيار علي الفنانة وفاء عامر، نظرا لحرصها الدائم على العمل المجتمعي وخاصة تنشيط السياحة، هذا بالإضافة إلى الإعلامي الكبير محمد الباز، الذي يعمل دائما من أجل إظهار مصر بشكل يليق بيها من خلال ما يقدمه.

كما وقع الإختيار أيضا على المطرب مجد القاسم، لاهتمامه بالعمل المجتمعي وتبرعه بعمل حفلات غنائية لتنشيط السياحة، هذ إلى جانب رجل الأعمال أمير حشاد، نظرا لاهتمامه بالعمل الخيري وعمل مشروعات قوميه وهامة للبلد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.