أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

جماهير الزمالك تظهر “الوجه الغاضب” للاعبين.. و نجم الزمالك يقتحم تاريخ دوري الأبطال

نجم الزمالك يقتحم تاريخ دوري أبطال إفريقيا برقم قياسي

 

سجل مصطفى شلبي، لاعب الزمالك المصري رقما استثنائيا، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه المريخ السوداني اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

و سجل مصطفى شلبي هدف التقدم الأول للزمالك بعد مرور 12 ثانية فقط، ليصبح هذا الهدف هو الأسرع في تاريخ المسابقة القارية العريقة.

و حطم شلبي الرقم القياسي المسجل باسم تياجو أزولاو مهاجم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، و الذي هز شباك ساجرادا الأنجولي في نسخة العام الماضي بعد 16 ثانية فقط.

كما يعد الهدف هو الأول لمصطفى شلبي مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، و الثاني منذ انضمامه للفريق، حيث هز شباك بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

و خرج الزمالك من مرحلة المجموعات للموسم الثالث على التوالي، حيث أن الأبيض لم يفز بلقب دوري الأبطال (حققه 5 مرات) منذ عام 2002، ليواصل ابتعاده عن اللقب الإفريقي.

و يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد شباب بلوزداد في الوصافة ب9 نقاط.

 

جماهير الزمالك تظهر “الوجه الغاضب” للاعبين

 

عبر جمهور نادي الزمالك، المتواجد بستاد القاهرة الدولي لدعم الفريق أمام المريخ السوداني، عن غضبها من مستوى لاعبيه المتراجع منذ بداية الموسم.

و يحل المريخ السوداني ضيفا على الزمالك، اليوم الجمعة، في مباراة “تحصيل حاصل”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

و جسد جمهور الزمالك المتواجد بعدد قليل في المدرجات رسمة خاصة، عباراة عن وجه غاضب، للتعبير عن حالة الاحتقان السائدة بسبب النتائج السلبية للفريق محليا و قاريا في الآونة الأخيرة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.