أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حصريًا على شبكة قنوات CBC: دنيا سمير غانم وياسر جلال وعمرو سعد نجوم رمضان 2019

دنيا سمير غانم تقدم جرعة قوية من الكوميديا في “بدل الحدوتة 3”
ياسر جلال يضع بصمته الخاصة في أكشن “لمس أكتاف”
عمرو سعد يتوّرط في الأزمات والعصابات داخل “بركة”…
من يقلب حياة مصطفى خاطر وأسرته في “طلقة حظ”؟
الكشف عن الوجه الآخر لمحمد رجب في “علامة استفهام”
ياسمين صبري تهرب من الثأر والانتقام في “حكايتي”

القاهرة، 30 أبريل 2019: كعادتها في المنافسة بقوة خلال المارثون الرمضاني من كل عام، تعرض شبكة قنوات CBC ، باقة متنوعة من الأعمال الدرامية الحصرية عبر شاشاتها، التي تناسب أذواق الجمهور على اختلاف فئاته، من خلال نخبة كبيرة من النجوم الذين أثبتوا قدراتهم الفنية المتميزة، وحققوا قواعد جماهيرية عريضة خلال السنوات الماضية.
ما بين الكوميديا والأكشن والغموض والإثارة تتباين مسلسلات CBC الحصرية للموسم الرمضاني المقبل، خاصةً بعد اعتمادها دومًا على تقديم خطة درامية وبرامجية تجذب ملايين المشاهدين كل عام، لذا صارت الثقة فيما بينها وبين الجمهور عميقة ومتأصلة بتميُّز ما تعرضه باستمرار.

وأعلنت شبكة قنوات CBC عرض ثلاث مسلسلات حصريا عبر شاشاتها، خلال الموسم الدرامي لرمضان 2019:

بدل الحدوتة 3
بعدما حجزت الفنانة دنيا سمير غانم لنفسها مكانة مميزة على خريطة الكوميديا في السينما والدراما، تقدم لجمهور المشاهدين جرعة قوية من الكوميديا هذا الموسم في “بدل الحدوتة 3″، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر. ويعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة، يشارك فيهم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال ثلاث حكايات، كل حكاية تستمر على الشاشة 10 حلقات ، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.
المسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي. من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد سلام
لمس أكتاف
يواصل الفنان ياسر جلال تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الرمضانية الماضية، إذ يستكمل نجاحاته بطريقة مختلفة هذا العام، من خلال شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر) الذي يتورط في أعمال إجرامية، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث، لا سيما بعد قراره بالتراجع وإبداء رغبته في عيش حياة آمنة مستقرة.
المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل, سمر مرسي, محمد عز, خالد كمال, وهبة عبد الغني.

بركة
يعود الفنان عمرو سعد للسباق الرمضاني من خلال مسلسل “بركة”، الذي يُتوقع أن يكون نقلة نوعية لعمرو من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامي، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة. لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه.
المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم. من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبد الله.
فيما تعرض الشبكة ثلاث مسلسلات أخرى بالتزامن هي :
طلقة حظ
بعد النجومية التي بدأها من المسرح بين النجوم الشباب، ثم الدراما والسينما، يتألق الفنان مصطفى خاطر هذا الموسم من خلال مسلسل “طلقة حظ”، مجسدًا شخصية “عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.
المسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين. بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، خالد أنور، إنعام سالوسة، محمد جمعة، محمد أنور، هبة مجدي.

علامة استفهام
ينافس الفنان محمد رجب بقوة في الدراما الرمضانية للعام الحالي من خلال مسلسل “علامة استفهام”، الذي تدور أحداثه حول “نوح الشواف” الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.
المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش. من بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة.

حكايتي
في أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، تشارك الفنانة ياسمين صبري في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل “حكايتي”، الذي تدور أحداثه حول “داليدا” الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لا سيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.
المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج. بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير.

maxresdefault WhatsApp Image 2019-04-30 at 11.17.25 AM(1) WhatsApp Image 2019-04-30 at 11.17.25 AM WhatsApp Image 2019-04-30 at 11.17.26 AM(1) WhatsApp Image 2019-04-30 at 11.17.26 AM WhatsApp Image 2019-04-30 at 11.17.27 AM

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.