أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رئيس جامعة دمنهور يتفقد الطلاب بالاعلام وباقات الزهور في أول يوم دراسي

البحيرة  _ همت فرج _ أحمد الشريف
.
تفقد اليوم اﻷستاذ الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، سير العمليه التعليمية وبدء أعمال الدراسة للنصف الثانى من العام الجامعى 2017_2018 بكليات التمريض والصيدلة والعلوم بالمجمع العلمى وبمرافقة كل من الساده عمداء ووكلاء الكليات. 
 
والتقى رئيس الجامعة بأبنائه الطلاب فى اليوم اﻷول من الدراسة بمدرجات الكليات وهنأهم ببداية النصف الدراسى الجديد وحثهم على بذل أقصى جهد للحصول على أعلى التقديرات والحرص على الاستفادة من خبرات الأساتذة العلمية والعملية والتى تمثل الرصيد الاستراتيجى  لهم فى المستقبل كى يعود ذلك عليهم بالنفع ﻷنفسهم ولوطنهم وضرورة الاهتمام بالجوانب المهارية والعملية إلى جانب النواحى المعرفية اﻷخرى. 
 
وحرص الاستاذ الدكتور عبيد صالح على توزيع أعلام مصر وباقات الزهور على أبنائه الطلاب تهنئة بالعام الدراسى الجديد وتحفيزا لهم فى حياتهم الجامعية  وغرسا لروح الانتماء والوطنية لديهم ليكونوا عنصرا فاعلا لجامعتهم وخادما لوطننا الحبيب مصر الكنانة.
 
كما أكد على أبنائه الطلاب أن يكونوا هم القائمون على التوعية والتثقيف بالتحديات والمخاطر والتهديدات التى تواجه الامن القومى للمصرى.
 
كما وجه رئيس الجامعة  الشكر ﻷبنائه الطلاب على مابذلوه من جهد مشكور خلال النصف الدراسى اﻷول، وأكد على ضرورة الاستمرار فى اكتساب المهارات والمعارف واستثمار الوقت بشكل إيجابى والعمل على تنمية المواهب من خلال اﻷنشطة الطلابية المميزة لخدمة الوطن الحبيب والمشاركة الفعالة فى كافه اﻷحداث الجارية وأن نضع جميعا مصر الغالية نصب أعيننا ونعمل فى سبيل رفعتها وحفظ أمنها متمنيا من المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا العزيزة شعبا وقيادة وجيشا.
 
ومن جانبه أكد اﻷستاذ الدكتور عبيد صالح  رئيس الجامعة على حرصه أن يحصل  كل خريج من أبناء الجامعة على فرصة عمل مميزة تليق به وباسم جامعة دمنهور التى تسعى دوما كى تكون فى مصاف الجامعات المتقدمة محليا واقليميا وعالميا كما عبر عن بالغ سعادته بأبنائه الطلاب خاصة حينما يكونوا حريصين على التزود بالمهارات التى تسبق المعارف فاﻹنسان لابد وأن يكون خادما لنفسه ولمصرنا الحبيبة والمهارات تأتى من خلال أصحاب الخبرة التى تحرص الجامعة دوما على توفيرها ﻷبنائها الطلاب.
 
كما وجه شكره وتقديره للساده عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ولكل القائمين  على أستقبال أبنائنا الجدد وتسهيل وتقديم الخدمة لهم من خلال المكاتب الإرشادية بالكليات والمشكلة من اتحاد الطلاب وعشائر  الجوالة واﻹدارات المعنية والخدمات المعاونة بالجامعة لحرصهم الدائم على دعم الجامعة ورفع مكانتها بين الجامعات العالمية واﻹقليمة والمحلية. .
 
كما هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور جمال عمران على صدور القرار الجمهورى بتعيينه عميدا لكليه الصيدلة متمنيا له مزيدا من التقدم والرقى.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.