أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رانيا يوسف : أعيش قصة حب قوية وسأظل أرتدى الملابس الساخنة

رانيا يوسف : أعيش قصة حب قوية وسأظل أرتدى الملابس الساخنة

بقلم: شروق راضي

 

تعد الفنانة رانيا يوسف من الفنانات التي اشتهرت بالأدوار الجريئة وبالملابس الساخنة منذ شبابها المبكر و تتصدر المشهد دائماً بسبب الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل، سواء في المهرجانات الفنية أو جلسات تصوير على السوشيال ميديا ،وكان من المعتقد أنها سوف تتغير بعد قصة الحب التي تعيشها الا أنها ظلت كما هي.

 

وأعلنت رانيا يوسف دخولها فى قصة حب جديدة في الفترة الحالية، وذلك بشكل خاص لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” التي تقدمه الإعلاميتان إيمان عز الدين، ومنى عبدالغني.

 

 

رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة

 

 

كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تعيش قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، لكن لم يتحدد موعد الزفاف بعد، مؤكدة أنها لن تقيم حفل زفاف من الأساس أو ترتدي الفستان الأبيض، كونها تكره التقاليد الخاصة بتلك المناسبة.

 

 

علاقته طيبة بطليقته

 

وقالت رانيا يوسف: “الآن نحن في حالة إعجاب متبادل، وهو شخص متواضع جداً، ومكافح وبحترمه جداً، وهو مطلق إذ سبق له الزواج من قبل، وله ابن وحيد من طليقته، التي مازالت تجمعه بها علاقة صداقة جيدة رغم الانفصال”، لافتة إلى أنه يكبرها بـ4 أعوام فقط، لكنها لا تؤمن بفارق السن”.

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبط به، أكدت رانيا يوسف: “أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، والمسؤولية، والعواطف والماديات، وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة”، لافتة إلى أنها لن تنظم حفل زفاف، مبررة ذلك بقولها: “أنا بكره فساتين الفرح، وبكره كل التقاليد الخاصة بحفلات الزفاف”.

لا أستمع للتعليقات السلبية

وحول الانتقادات التي تتعرض لها في بعض الأحيان، بسبب ظهورها بإطلالات جريئة، قالت رانيا يوسف: إنها لا تستمع كثيراً للانتقادات أو التعليقات السلبية التي تصل لها عن إطلالتها، متابعة “بشوف إن دي شخصيتي، وده لبسي حتى لو هافقد جزء من جمهوري، اللي بيحبك بيحبك لنفسك، أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف”.

آخر أعمال رانيا يوسف

 

 

وكانت رانيا يوسف، شاركت في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل بعنوان “بقينا اتنين” بطولة: شريف منير، إدوارد، صلاح عبد الله، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول علاقة زوجية استمرت 25 عاماً، ولكنها توترت بسبب حالة الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف؛ ما يجعلهما يقرران الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار في حياتهما وحياة الأبناء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.