أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رمضان 2023: أبرز ما حدث في ثاني حلقات ليلة السقوط

رمضان 2023: أبرز ما حدث في ثاني حلقات ليلة السقوط

 

كتبت: نهى أحمد حليم

يعرض مسلسل “ليلة السقوط” على قناتي “روتانا، وزاجروس، وLBC”، حيث كانت ثاني حلقاته وقد ظهرت العديد من الأحداث والمفاجآت الشيقة، حيث داعش تحتل الموصل ومحاولة إغتيال فاشلة لدكتورة جراحة.

وقد ظهرت في الحلقة الثانية من مسلسل “ليلة السقوط”، رمضان 2023 العديد من المشاهد الأكشن والاغتيال.

وقد بدأت ثاني حلقات مسلسل “ليلة السقوط” بإحتلال داعش أطراف الموصل، كي يقتلوا أهلها ويقوموا بإغتصاب نساءها، وبعد قتل الكثير من الشخصيات المهمة السياسية في العراق، تقوم قوات داعش بإحتلال أراضيها.

وتظل وحشية داعش إلى أن يقرروا بإغتيال “جوانا” دكتورة جراحة والتي تقوم بأداء دورها الفنانة “صبا مُبارك”، وذلك عندما يقوم قوات داعش بتنفيذ عملية إرهابية كي يقوموا بقتل ضباط أمن عراقيين.

ومن تقوم جوانا بإنقاذ المصابين كونها طبيبة، ولكن داعش لا تتركها وتقوم بمحاولة إغتيالها والتي باتت بالفشل.

وتدور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ليلة السقوط”، حيث يتم الكشف عن مخططات داعش والذين يحاولون قتل مجموعة من الإعلاميين العرب، وليس هذا فقط بل يتم الكشف كذلك عن أخلاقيات داعش، وذلك من خلال قيام الذباح والذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي بشرب الخمر والحشيش، كما أنه يستحل كل المحرمات.

كما تتطرق أحدث المسلسل في الحلقة الجديدة اليوم، إلى التفاصيل الواقعية التى حدثت بالفعل و اهتم بجمعها فريق العمل لتوثيق أحداث فترة احتلال العراق.

حيث أن هذا كله هو من الواقع والذي أهتم به فريق العمل لتوثيق أحداث إحتلال العراق.


مسلسل “ليلة السقوط” رمضان 2023 بطولة عدد كبير من نجوم الفن من جميع الدول ومنهم: “صبا مبارك، وطارق لطفي، وأحمد صيام، وجواد الشكرجي،وباسم ياخور، وكندة حنا، وخليل إبراهيم، وريهام البياتي، وذو الفقار خضر، وبيداء المعتصم”، المسلسل من تأليف “مجدي صابر” ومن إخراج “ناجي طعمى”، ومن إنتاج شركة بلا حدود “قيس الرضواني”، ومنتج منفذ “محمد عشوب”.


والجدير بالذكر أن مسلسل “ليلة السقوط” تم الإعداد له خلال 3 أعوام وهو مأخوذ من قصه حقيقة وهي إقتحام داعش وعملياتهم الإرهابية خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.