أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سيدة تحول منزلها لملاذ من ويلات الحروب فى شوارع دمشق

بعد مسيرة ناجحة في مهرجانات العالم توّجت بأكثر من 10 جوائز سينمائية، تطلق شركة AFD فيلم الدراما والإثارة في سوريا في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء، وهو من إنتاج مشترك بين بلجيكا، فرنسا ولبنان.

وتدور أحداث الفيلم في سوريا حيث عائلات محتجزة في منازلها داخل مدينة تحت الحصار، وتقوم السيدة أم اليزن بتحويل بيتها إلى ملاذ آمن لعائلتها وجيرانها في محاولة لحمايتهم من الحرب المحتدة في شوارع دمشق.
الفيلم حصل على أكثر من 10 جوائز سينمائية خلال مشاركاته الدولية في المهرجانات بأنحاء العالم، منها جائزة الجمهور في مهرجان برلين السينمائي الدولي، جائزة أفضل ممثلة للنجمة دياموند بو عبود في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم في سوريا من بطولة النجمة الفلسطينية هيام عباس، اللبنانية دياموند بو عبود، جولييت نافيس، محسن عباس، مصطفى الكار وأليسار كغادو، ومن سيناريو وإخراج البلجيكي فيليب فان ليو.

وينطلق فيلم في سوريا في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض : القاهرة | أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.