أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سيراميكا كليوباترا يُعلن تعيين حلمي طولان مديرًا فنيًا للفريق

سيراميكا كليوباترا يُعلن تعيين حلمي طولان مديرًا فنيًا للفريق

وكشف نادي سيراميكا كليوباترا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن الوجه الجديد الذي يتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة محمد أبو العينين، عن تعيين حلمي طولان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للتونسي معين الشعباني.

وذلك على أن يضم الجهاز الفني المعاون لطولان، كل من مجدي علام مدرب عام، ممدوح المحمدي مدرب عام أيضًا، أيمن طاهر مدرب لحراس مرمي الفريق.

ومن المقرر أن يتولي حلمي طولان القيادة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا بداية من مباراة فيوتشر القادمة يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق لسيراميكا كيلوباترا رحيله عن تدريب الفريق، ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي خلفًا للتونسي نبيل معلول الذي رحيل عن تدريب الفريق.

جدير بالذكر أن أن يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة جمعهم من 6 فوز و13 تعادل و8 هزائم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.