أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد / نصائح إدوارد لنجلة ماركو قبل وقوفه أمام الكاميرات ودخول التياترو

شاهد / نصائح إدوارد لنجلة ماركو
قبل وقوفه أمام الكاميرات ودخول التياترو

كتبت / أميرة شيحة

مجموعة من النصائح الهامة قام الفنان المحبوب أدوارد بتوجيهها لنجله الشاب ماركو قبل وقوفة أمام الكاميرات لأول مرة لخوض أولى تجاربة التمثيلية .


بعد إنضمامه لفريق عمل المسلسل التليفزيونى الجديد “تياترو” للمخرج رؤوف عبد العزيز والمقرر عرضه بعد إنتهاء تصويرة ومونتاجه بإحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .

نصائح هامة وقوية

وبينما قام ماركو بالكشف عن سعادته الكبيرة بخوض أولى تجربة التمثيلية مع مخرج كبير مثل رؤوف عبد العزيز وخاصة أنها تجربة خاصة تجمع عدد كبير من المواهب الشبابية تحدث عن تأثره الكبير بوالده الذى نجح فى وضع بصمة قوية منذ بدايات مشواره الفنى ونجح في الوصول لقلوب المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي من خلال عشرات الأعمال الجميلة والمميزة التى قدمها طيلة السنوات الماضية .
وكشف ماركو النقاب عن أهم النصائح التى تلقاها من والده قبل الوقوف أمام الكاميرات ويأتى في مقدمتها الإلتزام بوجه عام سواء في مواعيد التصوير أو غيرها وإنتقاء أدواره بشكل يجعله مميز ويكتسب إحترام وثقة الجمهور وإحترام زملاءة واساتذته والإخلاص وحب العمل وغير هذا من النصائح الهامة الأخرى .

دراما المواهب الشابة
يذكر أن مسلسل “تياترو” هو عمل فنى جديد من نوعه يدمج مابين الدراما والمسرح معا ويضم عدد كبير من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية وذلك بالتعاون مع دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وليس هذا فحسب ولكن سيتضمن مسلسل تياترو ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات .

يذكر أن ماركوا كان قد خاص تجربة الغناء من قبل وكان أخرها مشاركتة فى ديو غنائي جمعه بوالده الفنان إدوارد والذي حمل عنوان ” فاكس ” التى كتب كلماتها أحمد مرزوق أما كلمات الراب فكتبها ماركو والحان محمد يحيي وتوزيع أحمد عادل .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.