أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صادق الصباح يهاجم كاريس بشار ويشكك باحترافيتها

صادق الصباح يهاجم كاريس بشار ويشكك باحترافيتها

 

هاجم المنتج صادق الصباح الممثلة السورية كاريس بشار بطلة مسلسل النار بالنار، وشكك باحترافيتها حول تصريحها عن المخرج محمد عبد العزيز عندما وصفته بقليل الأمانة لتغيير رسالة مسلسل النار بالنار. 

    واستهجن الصبَّاح تصريحات كاريس بشار على هامش تواجده في فعاليات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة” WOFL في نسخته السادسة، حيث قال “أن كاريس بشار خانها التعبير، واحترافية النجم تتطلب منه عدم البوح بكواليس العمل”.  

   وأضاف الصبَّاح: “حقيقة الأمر يمكن خانها التعبير لصديقتنا كاريس لأنه بعتقد احترافية النجم أو النجمة هو كمان أن تبقى الكواليس بأهل البيت”

 

وتابع الصباح: “يعني بأي مشروع فني يمكن يحصل نقاش إنما هذا النقاش يخرج للعلن خاصة بعد التفاخر بنجاحه، أنا برأيي كاريس خانها المصطلح وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي، بتمنى أنها تعيد النظر”.  

   وأوضح الصباح أن “هناك شروطاً لعودة كاريس للعمل مع شركة الصباح، حيث قال “ما في استبعاد، بس أكيد إذا بدا كاريس تشتغل مع شركة الصباح لازم نتفاهم على رؤية الممثل بشركة الصباح، الممثل هو من يؤدي دور”. 

 

    وأكمل الصباح: “إنما تبقى المساحة والبصمة والتوقيع الأخير لأي عمل فني للمخرج، احترام تراتبية مهنتنا بتوصلنا لبر الأمان، والمخرج له رؤية في تجسيد الورق المكتوب إلى لحم ودم”. 

 

    ووصف الصبّاح المخرج محمد عبدالعزيز بالمنقذ، حيث أنه “لو لم يشرف على المشروع لما كان تحقق العمل، والمسلسل كان معرضًا للتوقف أكثرمن مرة”.

 

وكانت كاريس هاجمت عبد العزيز أثناء استضافتها في برنامج كلام نواعم واصفةً إياه بقليل الأمانة لعدم إيصال رسالة العمل، ولحذفه بعض المشاهد وإضافة مشاهد آخرى.  

 

   ورد عبد العزيز على كاريس مهدداً بعرض تسجيلات صوت وصور محادثة تفضح كاريس وتوقعها بخلافات مع زملائها الفنانين بمن فيهم كاتب العمل رامي كوسا.     ولم يرد الصباح على الجدل بين كاتب العمل ومخرجه، واكتفى باستهجان تصريحات كاريس ووقوفه لجانب المخرج.   

 

  يذكر أن مسلسل النار بالنار تأليف رامي كوسا واخراج محمد عبد العزيز وبطولة كل من عابد فهد، جورج خباز وكاريس بشار، كما عرض في موسم رمضان .

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.