أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاجل..نجم الأهلي”المتذبذب” مطلوب في أوروبا

عاجل..نجم الأهلي”المتذبذب” مطلوب في أوروبا

أعلن الإعلامي “أحمد شوبير” مذيع قناة أون تايم سبورت لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن تلقى نجم النادي الأهلي عرض رسمي من نادي أوروبي.

وكشف أن تقدم نادي سيسكا موسكو الروسي بـ عرضًا رسميًا، من أجل ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “أحمد عبدالقادر” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

_ شوبير يُعلن عرض أوروبي لنجم الأهلي 

وتحدث شوبير في تصريحات في برنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورتس وقال: “طلب فريق سيسكا موسكو الروسي التعاقد مع أحمد عبدالقادر ، خلاص الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وتابع: “ولن يُمانع النادي الأهلي في بيع أحمد عبدالقادر، في حالة إن كان العرض يليق بالنادي الأهلي واللاعب”.

وأختتم: “اللاعب لديه رغبة من أجل الاحتراف في الفترة القادمة، وإذا توصل النادي الروسي لاتفاق مع النادي الأهلي، من الممكن أن نرى عبدالقادر في النادي الروسي الموسم المقبل”.

_ مهيب عبدالهادي يكشف عن عرض أوروبي لنجم الأهلي

وكشف أيضًا الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تقديم النادي الروسي عرض رسمي، من أجل ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقال: “إنفراد..سيسكا موسكو يقدم عرض رسمي للنادي الأهلي لضم أحمد عبدالقادر”.

_ عبدالقادر تحت قيادة كولر

صاحب الـ 23 عامًا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، 15 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بين أساسي وبديل، استطاع أن يسجل 3 أهداف، فهو يعد أحد أهم الأجنحة الهجومية بالفريق الأحمر.

_ متى إنضم عبدالقادر للنادي الأهلي

إنضم أحمد عبدالقادر لصفوف الشياطين الحمر في صيف موسم 2020، قادمًا من نادي سبارتا براغ، وشارك خلال تلك الفترة في 71 مباراة مع نادي القرن الإفريقي في كافة البطولات، استطاع أن يسجل 14 هدف ويصنع 9 أهداف آخرين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.