أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عبد الحفيظ يكشف آخر تطورات ملف المهاجم الجديد للأهلي

عبد الحفيظ يكشف آخر تطورات ملف المهاجم الجديد للأهلي

 

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات ملف التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

و قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر فضائية ” النهار”: “نسعى لضم مهاجم على نفس مستوى لاعبينا أو أفضل، و نحن نعمل وفقاً لنظام معين في ملف التعاقد مع اي صفقات جديدة للأهلي”.

و تابع: “سنحقق رغبة كولر وفقاً لما هو في مصلحة الفريق، و قد نتعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة مع احقية الشراء في نهاية الموسم”.

و أشاد عبد الحفيظ بصفقات الأهلي الجديدة في يناير قائلاً: “فوجئت بالمستوى الذي يقدمه خالد عبد الفتاح، انه يمتلك شخصية كبيرة و كأنه يلعب في الأهلي منذ سنوات، و كذلك مروان عطية الذي تطور بشكل كبير و هو يمتلك درات رائعة”.

و أردف: “محمد الضاوي يحتاج لاكتساب خبرات أكثر، هو لاعب يمتلك سرعة و مهارة كبيرة و هو مستقبل الأهلي في السنوات المقبلة “.

و عن إمكانية رحيل أليو ديانج في الفترة المقبلة قال عبد الحفيظ: “رغم أهمية ديانج بالنسبة لنا إلا انني لن اقف أمام رحيله، و قد تلقى العديد من العروض بالفعل طوال الفترات الماضية، لكن الأهم هو قيمة العرض و توقيته “.

و أتم عبد الحفيظ: “هناك خطوات تم اتخاذها خلال الفترة الحالية في ملف تمديد عقد بعض اللاعبين مثل حسين الشحات و ياسر ابراهيم و وأيمن أشرف”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.