أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غادة عبد الرازق ..كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وشخصيتي في صيد العقارب تشبهنى

غادة عبد الرازق ..كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وشخصيتي في صيد العقارب تشبهنى

لهذه الٲسباب ليس لدي استقرار نفسي ٲو عاطفي

بقلم: شروق راضي

غادة عبد الرازق فنانة مصرية، تتمتع بالإضافة إلى موهبة التمثيل بشخصية مميزة وحضور لافت ، بدأت موهبتها الفنية في أوائل الألفية مع الراحل نور الشريف في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، لتقدم بعدها شخصية المرأة الأجنبية اليونانية مع الراحل محمود عبد العزيز في “محمود المصري”، ثم توالت مشاركات البطولة الجماعية في الدراما، لتصعد إلى البطولة المطلقة بـ”مع سبق الإصرار”، و”حكاية حياة” إلى “السيدة الأولى”، ثم “الخانكة”، كما قدمت كثيراً من الأفلام، منها “حين ميسرة”، و”اللي اختشوا ماتوا”، ثم “ليلة البيبي دول”، وآخر ما قدمته هذا العام كان مسلسل “صيد العقارب”.

قبل خوض الفنانة غادة عبدالرازق، تجربة “صيد العقارب”، كان لها تجربة انتقام من خلال مسلسل “تلت التلاتة”، والذي ظهرت فيه بـ 3 شخصيات مختلفة، وقررت الانتقام من زوجها بإشعال النيران فيه بسبب قتله لشقيقتها التوأم.

وفۑ ٲبرز تصريحات الفنانة غادة عبد الرازق تكلمت عن كواليس مسلسل صيد العقارب وعدة مواضيع مختلفة سنقدمها لكم في السطور التالية :

ٲبرز تصريحات غادة عادل

أكدت الفنانة غادة عبدالرازق أن شخصية “عايدة” في مسلسل “صيد العقارب” من الأدوار الجديدة في مسيرتها الفنية، وأنها بحثت عن هذا الدور وهذه النوعية من الأعمال لتعود بها إلى الدراما.

وأضافت غادة عبد الرازق خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي : “دور جديد بالنسبة لي وكنت عاوزة العودة للدراما عبر هذه النوعية من الأعمال التي تجمع عدد كبير من النجوم ولا تقف عند نجم واحد بذاته كنت بحلم بيها”.

واصلت: “كان قرار أني أقدم نوعية الأعمال التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم وبالفعل فضلت أبحث عن هذا الدور لمدة شهريين ورجعنا لأعمال قديمة كانت من كتابة الكبير أسامة أنور عكاشة وكانت مجد فكرة ولكن لقينا علشان نجمعها هناخد وقت طويل جداً”.

ولفتت إلى أنها ظلت تبحث حتى عثرت على ضالتها من خلال الكاتب الكبير باهر قائلة:”لقينا الفكرة إلى عايزاها معاه وأنها كانت موجودة لديه وكانت حلماً منذ عشر سنوات مضت وكل ماكان يبقى عاوز يبدأ فيها يكلف بعمل آخر فيتم تأجيل صيد العقارب.. قلت سبحان الله كأن الفكرة كانت مستنياني”.

نجاح مسلسل صيد العقارب

وأكدت:” أنها تشعر بنجاح أي عمل أثناء تصويره، وقبل عرضه، وهي أولى اللحظات من خلال “رائحة العمل نفسه”، من خلال سلاسة العمل وكل التفاصيل.

وقالت غادة عبدالرازق: “من أول اللحظات الأولى من رحية العمل لما بيكون ماشي سلس وأنا مركزة جداً في كل التفاصيل ومافيش حاجة هتعدي في العمل غلط زي ماعايدة بتقول على جثتي أن يطلع فيه حاجة غلط”.

وأضافت :”في أعمال قدمتها كنت بلاقي العناصر التي حولي ليس لديهم نفس الشغف الذي أملكه وبحاول في اللحظة دي أنقذ ما يمكن إنقاذه لاني ببقى عارفة أن العمل ده مش هيوصل لتقييم 100 % وبحاول أطلع بيه لنسبة 50-55%”.

تجربة صيد العقارب :

وتحدثت غادة عبدالرازق عن تجربة صيد العقارب قائلة:”من أول العمل شعرت أنه سيكون نقلة كبيرة جداً ونجاح مسلسل صيد العقارب كسر نحس نجاحات كبيرة عليا جدًا كنت عاوزة أتجاوزها وده اللي كنت بتمناه، لأن تجاوز سقف النجاحات المحقق وتحقيق الأفضل كان نحس ولازم أتخطاه بنجاح أكبر”.

وعن فكرة الثلاثين حلقة في صيد العقارب ومقارنتها بتجارب الحلقات القصيرة التي قدمتها قبل رمضان وهل سبب ذلك قلقاً لها قالت: “لم أقلق من فكرة الثلاثين حلقة لاني كنت مخططة وأول مرة أكون مخططة كدة أني أعمل مسلسل 15 حلقة ثم عمل قصير جداً عبارة عن ثلاث أو خمس حلقات بالكتير ثم العودة لفكرة الثلاثين حلقة وده خطته من البداية اول مرة أنجح في تنفيذ تخطيطي”.

اعترافات غادة عبد الرازق

وكشفت غادة عبد الرازق عن معاناتها من عدم الاستقرار النفسي والعاطفي في حياتها، وتابعت ” أنا ست مريضة من 35 سنة”، الأمر الذي شكل صدمة لمتابعيها.

وقالت : إنها تعاني من عدم الاستقرار النفسي ولا العاطفي، وزادت “مينفعش حد يقولي ‏استقرارك النفسي، لأني معنديش ولا أي استقرار”. ‏

وأضافت:” أن رغبتها في النجاح تسببت في حرمانها من الكثير من الأمور ‏الأخرى المهمة في الحياة، مثل الاستقرار العاطفي وتكوين أسرة.

وٲكدت غادة عبد الرازق أنها المسؤولة عن ابنتها منذ طفولتها، وأنها غير مستقلة ومرتبطة بها حتى لم يكن لديها بيت مع والدها.

ولفتت أنها تكره الشعور بالكسر وتخشى الشماتة من الآخرين، مؤكدة ابتعادها عن الأضواء في ‏أوقات الضعف، لافتة إلى أنها ” ست بيتوتية جداً”.

اختياراتي في الرجالة غلط

قالت غادة عبد الرازق إنها طوال حياتها لم تشعر بأنها بحاجة لازمة لسند رجل، بل إنها فقط كانت سنداً لنفسها، وذلك رداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي هل تحتاجين لسند رجل أم أنك سند لنفسك، مضيفة: طول عمري سند نفسي ورغم تعدد الرجال في حياتي متسندتش على حد منهم.

وكشفت غادة عبد الرازق، أن هذا لا يعود لشعورها بأنها الأقوى، ولكن لأن اختياراتها في الرجال كانت خاطئة، موضحة: كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا بنتي، أما بقية الاختيارات فلم تكن صحيحة، بعض منهم منحني ماديات والبعض الآخر حفلات، والبعض حب، وحاجات كتيرة جداً، إلا أني لم أعتمد عليهم بشكل كامل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.